المخلافي: مركز الأطراف الصناعية بصلالة نواة لمشاريع جديدة تخفف من معاناة الإنسان اليمني
- متابعة خاصة الخميس, 05 مارس, 2020 - 07:35 مساءً
المخلافي: مركز الأطراف الصناعية بصلالة نواة لمشاريع جديدة تخفف من معاناة الإنسان اليمني

[ الشيخ حمود المخلافي يدشن العمل بمركز الأطراف الصناعية بصلالة العمانية ]

قال رئيس المجلس الأعلى للمقاومة الشيخ حمود سعيد المخلافي إن تدشين العمل بالمركز العربي للأطراف الصناعية بصلالة العمانية لخدمة الجرحى اليمنيين، هو نواة لمشاريع جديدة تخفف من معاناة الإنسان اليمني.

 

جاء ذلك في كلمة للمخلافي رئيس مجلس إدارة المركز اليوم الخميس، خلال تدشينه العمل بالمركز العربي للأطراف الصناعية بصلالة العمانية لخدمة الجرحى اليمنيين.

 

وخلال حفل التدشين الذي حضره الشيخ مهنا بن سيف اللمكي نائب محافظ ظفار وسفيرا اليمن وألمانيا في سلطنة عمان، أشاد المخلافي بدعم سلطنة عُمان ومساندتها في تشييد مركز الأطراف الذي يعتبر الأول على مستوى الشرق الأوسط من حيث تعاونه مع (أوتوبك) الشركة الأولى عالمياً في جودة الأطراف.

 

في حين أبدى السفير الألماني توماس فريدريش شنايدر سعادته وفخره بأن تكون التقنية والخبرة الألمانية الحرفية لبلاده تساهم مساهمة هامة في إعادة دمج الجرحى في حياة كريمة، وقال إن المركز يفتح أفاقا جديدة للمستقبل.

 

وفي زيارة المركز رحب سفير اليمن د. خالد شطيف بالجهود التي تبذل للتخفيف من معاناة الشعب اليمني، مقدراً للجوانب الإنسانية التي تبذلها السلطنة تجاه أشقائها.

 

وكان قد احتفل القائمون على المركز بهذا المنجز بحفل خطابي وفني بحضور عُماني رفيع قبل زيارتهم للمركز لقص الشريط وسماع شرح مفصل من الطاقم الفني حول آليات وشغل المركز.

 

ويهدف القائمون على المركز العربي للأطراف الصناعية أن يقدم المستويات العالية من الرعاية والخدمات الطبية المتعلقة بالتأهيل وتركيب الأطراف الصناعية للمبتورين وفقًا لأحدث المعايير العالمية، بما يمكنهم من العودة إلى ممارسة حياتهم بشكل طبيعي واستعادة حريتهم في الحركة والأنشطة اليومية.


التعليقات