في اجتماع استثنائي بسيئون بطلب من هادي.. البحسني يطالب بحماية حدود حضرموت
- سيئون - خاص الجمعة, 06 مارس, 2020 - 02:41 صباحاً
في اجتماع استثنائي بسيئون بطلب من هادي.. البحسني يطالب بحماية حدود حضرموت

[ البحسني خلال ترؤسه الاجتماع في سيئون ]

طالب محافظ محافظة حضرموت اللواء فرج سالمين البحسني برفع الجاهزية الأمنية واتخاذ الإجراءات لضمان سلامة حدود محافظة حضرموت ومنع أي تهديد محتمل.

 

حديث البحسني جاء خلال ترؤسه اجتماعا استثنائيا في مدينة سيئون ضم كلا من وكيل أول حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش العلي، ووكيل حضرموت لشؤون الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري، وقائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء صالح طيمس، ومدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد منير التميمي، ومدير عام الأمن والشرطة بوادي حضرموت العميد مبارك العوبثاني.

 

وقال البحسني إن الاجتماع ينعقد بطلب من الرئيس عبد ربه منصور هادي ويهدف إلى الوقوف على مستوى الحالة الأمنية بالوادي، وقدرة القوات المسلحة على مواجهة أي تهديد، وضبط الحالة الأمنية بالوادي بعد سلسلة اغتيالات طالت شخصيات مدنية وأمنية.

 

وأوضح أنه لا يمكن السكوت على الانفلات الأمني في مناطق الوادي، مؤكداً أن جميع المسؤولين سيتحملون المسؤولية إزاء أي تقصير يحدث مستقبلاً.

 

وتحدث البحسني في اجتماعه عن التطورات العسكرية الميدانية التي تشهدها محافظة الجوف، وانعكاسات تلك الأحداث على محافظة حضرموت، موجهاً القيادات العسكرية في المنطقة الأولى باتخاذ الإجراءات المناسبة لضمان سلامة حدود محافظة حضرموت ومنع أي تهديد محتمل.


التعليقات