بحضور التحالف..
نائب الرئيس يلتقي قادة وزارة الدفاع ومحافظي مأرب والجوف
- متابعة خاصة السبت, 07 مارس, 2020 - 12:23 صباحاً
نائب الرئيس يلتقي قادة وزارة الدفاع ومحافظي مأرب والجوف

[ نائب الرئيس مع قادة وزارة الدفاع ]

عقد نائب الرئيس الفريق الركن علي محسن صالح الأحمر اليوم اجتماعا عسكريا مع وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز ومحافظ مأرب اللواء سلطان العرادة ومحافظ الجوف اللواء أمين العكيمي، بحضور قائد قوات التحالف بمأرب اللواء الركن عبد الحميد المزيني.

 

وذكرت وكالة الأنباء الرسمية "سبأ" أن الاجتماع ناقش الأوضاع الميدانية والعسكرية وسير العمليات القتالية في مختلف الجبهات.

 

وحيا نائب الرئيس دور أبناء إقليم سبأ ، و"الأقلام الحرة من صحفيين وإعلاميين وما يقدمه الجميع من نماذج صادقة في الدفاع عن القضايا المصيرية"، داعيا كل المكونات السياسية والاجتماعية والمدنية إلى المزيد من التلاحم لما فيه أمن اليمن واستقراره.

 

وقال إن مشاكل الحوثيين الداخلية ورفض الناس لهم دفعهم لعداء الشعب وتجاوزه، لا سيما وهي تحمل المشروع الطائفي والتمزيقي للبلاد، وتدفع بالناس إلى المحارق وتتعمد زيادة معاناة الناس وبؤسهم، حسب قوله.

 

وأكد أن المحن التي تقف في طريق معركة التحرير تكشف مواقف الجميع من الجمهورية، وتُفرَز فيها المواقف الوطنية الصادقة، موضحا أن من يعلي من شأن الجيش الذي يقاتل نيابة عن الأمة، يُعلي من قيم الجمهورية والثورة.

 

وأوضح أن "إيماننا الراسخ بعدالة قضيتنا ونبل أهدافنا، يدفعنا إلى الاستمرار في موقفنا الرافض للمليشيات التي أذاقت اليمنيين الويلات، ويمنحنا اليقين الكامل بالنصر القادم وتحرير كل تراب اليمن الطاهر".

 

وتأتي عودة الأحمر في وقت أعلن الجيش الوطني استعداده لشن عملية عسكرية لاستعادة مدينة الحزم عاصمة محافظة الجوف التي سيطر عليها الحوثيون الأحد الماضي بعد معارك عنيفة استمرت أكثر من 40 يوما.


التعليقات