مدير عام شرطة تعز يتفقد سير العمل في المنشآت الأمنية
- متابعة خاصة الإثنين, 09 مارس, 2020 - 06:57 مساءً
مدير عام شرطة تعز يتفقد سير العمل في المنشآت الأمنية

[ مدير عام شرطة تعز يتفقد سير العمل في المنشآت الأمنية ]

تفقد مدير عام الشرطة بمحافظة تعز العميد منصور عبد الرب الأكحلي، اليوم الاثنين، عددا من المرافق والمنشآت الأمنية بالمحافظة، واطلع على سير العمل فيها.

 

وخلال زيارته لإدارة البحث الجنائي، عقد الأكحلي لقاء مع مدير إدارة البحث العقيد صادق الحسامي وضباط وموظفي الإدارة للوقوف حول المستجدات الأمنية ومناقشة الإجراءات التي اتخذتها إدارة عام شرطة المحافظة لضبط الأمن والاستقرار.

 

وشدد الأكحلي خلال اللقاء على ضرورة رفع الحس الأمني والتحلي باليقظة التامة لمواجهة الأخطار والتحديات، والتغلب على كافة الصعوبات والمعوقات التي تواجه أداء الأجهزة الأمنية، داعيا إلى الارتقاء بمستوى الأداء والانضباط بالمهام الأمنية وتفعيل دور مندوبي البحث الجنائي والتحريات في الفنادق والمستشفيات والشوارع والأسواق العامة ورصد كل المشتبهين والمطلوبين أمنيا.

 

كما اطلع الأكحلي على أوضاع السجناء خلال زياته إلى الإصلاحية المركزية والخدمات التي تقدم لنزلاء السجن المركزي، مشددا على ضرورة الاهتمام بالسجناء وتقديم الخدمات اللازمة لهم وتأهيلهم بالشكل الصحيح.

 

وأكد العميد الأكحلي أن شرطة تعز لن تتوانى في تقديم كافة الخدمات والدعم اللازم لنزلاء الإصلاحية المركزية، مشددا على أهمية غرس القيم والمبادئ والسلوكيات الصحيحة في أذهان النزلاء.

 

كما اطلع قائد الشرطة على الجاهزية لدى أفراد الأمن والنظام وأفراد الحملة الأمنية، مشددا على رفع الجاهزية والحس الأمني والالتزام بتنفيذ المهام وتمثيل الدولة بالشكل اللائق، وعكس صورة مشرفة عن رجال الأمن، بحسب إدارة العلاقات العامة في الشرطة.


التعليقات