بحاح: التحديات الأمنية لن تمثل عائقا أمام إنعاش الإقتصاد الوطني
- عدن - متابعات الإثنين, 01 فبراير, 2016 - 05:52 مساءً
بحاح: التحديات الأمنية لن تمثل عائقا أمام إنعاش الإقتصاد الوطني

قال نائب رئيس الجمهورية، رئيس مجلس الوزراء، خالد بحاح، إن الحكومة تسعى جاهدة للاهتمام بالجانب الاقتصادي، وإنعاشه، إلى أقصى حد، مشيرة إلى أنها تدرك أيضا التحديات الأمنية التي تقف أمام الكثير من التجار ورجال الأعمال والشركات.
 
وأشار بحاح خلال لقاءه بعدد من رجال الأعمال وأعضاء الغرفة التجارية بعدن، إلى أن التحديات الأمنية لن تمثل عائقا للعمل الجاد من أجل إنعاش الجانب الإقتصادي والذي بدوره سيسهم في رفع الكثير من المعاناة بتضافر الجهود الرسمية والمجتمعية.
 
وقال بحاح: " إن إنعاش الحياة الإقتصادية يمثل جانب مهم لترسيخ الحياة وتطبيعها، ويسهم في تجاوز الكثير من الإشكالات والتحديات ويرفع من معاناة المواطن البسيط، ويفوت الكثير من الفرص على الجماعات التخريبية التي تنشط في المناطق الخاملة والتي تسعى إلى تجميد الحياة بمختلف صورها".
 
وشدد نائب رئيس الجمهورية على ضرورة العمل لاستكمال مقر الغرفة التجارية بمحافظة عدن والإسراع في تفعيلها بالصورة المطلوبة، والقيام بعملها في تنشيط الحركة الاقتصادية.
 
وأشار إلى أن الحكومة ستكون المساند الأول لهم بتسهيل كافة الإجراءات الممكنة وايجاد الحلول العاجلة لمشاكل نقل البضائع عبر مختلف المنافذ البحرية والجوية والبرية وما يتعلق بالإجراءات الجمركية بالتنسيق مع الجهات الرسمية ذات العلاقة.
 
من جانبهم أعرب أعضاء الغرفة التجارية عن تطلعاتهم الكبيرة لاسيما بعد عودة الحكومة واستقرارها في محافظة عدن والذي بدوره سينعكس إيجاباً على مختلف القطاعات وسيشكل حافزا مهما لرجال الأعمال والتجار بالتعاون مع الجهات الرسمية والوزارات ذات العلاقة للوصول إلى تعاون مشترك يفضي إلى إنعاش الجانب الإقتصادي وتحسين وضعه العام.
 


التعليقات