الرئيس هادي يوجه الوزراء بالنزول إلى الميدان لتفقد هموم الناس
- عدن - متابعات الاربعاء, 03 فبراير, 2016 - 05:15 مساءً
الرئيس هادي يوجه الوزراء بالنزول إلى الميدان لتفقد هموم الناس

وجه الرئيس عبدربه منصور هادي الحكومة ممثلة بالوزراء المعنيين بتلك الخدمات بالنزول الميداني إلى المحافظات للوقوف على الاحتياجات وتلمس الواقع عن كثب والعمل على معالجة الإشكالات وتقديم الخدمات للمواطنين الذين هم اليوم في مس الحاجة لها .
 
وأكد رئيس الجمهورية في الاجتماع الاستثنائي للقيادات التنفيذية والأمنية بمحافظة الضالع بحضور نائب رئيس الجمهورية رئيس الوزراء خالد محفوظ بحاح إيلاء الاهتمام بأسر الشهداء الذين سقطوا وهم يدافعون وبكل قوة وعنفوان في سبيل الأمن و الاستقرار وانتصاراً لإرادة الشعب وتخليص الوطن من شرور العصابات الانقلابية التي عاثت في الأرض فساد ودمرت البني التحتية وروعت النساء والأطفال وقتلت الأبرياء.
 
ولفت هادي إلى أن أسر الشهداء ستحظى بالرعاية الكاملة من قبل الدولة ،وكذلك الاهتمام بأوضاع الجرحى ومعالجتهم في مختلف المستشفيات الحكومية ونقل من تستدعي حالاتهم الصحية إلى الخارج.
 
وأكد رئيس الجمهورية الاهتمام بدمج أفراد المقاومة الشعبية في إطار الجيش الوطني وقد تخرج منهم عدد من الدفعات من رأس عباس والعند وغيرها باعتبارهم يمثلون عماد المستقبل ونواة للجيش الوطني الحق، كما أكد بمواصلة الاهتمام بالمؤسسة العسكرية والارتقاء بمستوى حياتهم معيشيا وعسكرياً وتأهيلاً وتدريباً بما يمكنهم من أداء واجباتهم الوطنية تحت مختلف الظروف .
 
كما حث رئيس الجمهورية الاهتمام بالمزيد من عمليات التدريب النوعي والتكتيك العسكري الذي يكسب المقاتلين المزيد من الخبرات والمهارات القتالية ليتمكنوا من أداء واجبهم الوطني والإنساني في سبيل الدفاع عن الوطن.
 
وأكد أن إرادة الشعب دائماً منتصرة على المشاريع الصغيرة السلالية والفئوية الضيقة، مشيراً إلى أن ما حققته وتحققه قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مختلف جبهات القتال دليل أخر على فشل الانقلابيين الذين استباحوا الأرض والعرض وفجروا منازل العزل وتسببوا في تهجير الآلاف من المواطنين الأبرياء.
 


التعليقات