محافظ شبوة يوجّه بضرروة الاهتمام بصحة البيئة في المحافظة
- متابعة خاصة الإثنين, 06 أبريل, 2020 - 09:57 مساءً
محافظ شبوة يوجّه بضرروة الاهتمام بصحة البيئة في المحافظة

[ محافظ شبوة يوجّه بضرروة الاهتمام بصحة البيئة في المحافظة ]

وجّه محافظ شبوة محمد صالح بن عديو الاثنين مكتب الصحة بالمحافظة بضبط حركة سيارات الإسعاف وإصدار تصاريح خاصة بها يتم فيها تحديد مهمة تحركاتها.

 

وأكد المحافظ -في منشور بصفحته على فيسبوك- أن الخطوة تهدف إلى تحجيم ظاهرة استخدام سيارات الإسعاف في غير المهام الإسعافية المخصصة لها.

 

وسلّم بن عديو اليوم الاثنين مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة سيارات الإسعاف الخاصة بالمديريات، بعد إجراء الصيانة الشاملة لها على حساب السلطة المحلية بالمحافظة.

 

وحث محافظ شبوة سائقي سيارات الإسعافات والجهات المشرفة عليهم على ضرورة الحفاظ على السيارات والاهتمام بها، وإجراء الصيانة الدورية لها كونها ملك عام للمواطنيين.

 

في السياق، وجّه بن عديو بشراء سيارتين لإدارة البلدية في المحافظة تٌخصص للمهام المنوطة بالبلدية منها إزالة العشوائيات ورفع المخلفات من شوارع شبوة.

 

وشدد محافظ شبوة -خلال لقائه اليوم إدارة شؤون البلديات وصحة البيئة التابعة لمكتب الأشغال العامة والطرق في المحافظة- على ضرورة إعداد الكادر الوظيفي في إدارة شؤون البلديات وصحة البيئة بهدف الإسهام الجيد في تحسين المدينة وتغطية كافة المناطق.

 

بالتزامن، وقع المحافظ بن عديو اليوم الاثنين عقدا مع شركة "الوصيل للمقاولات العامة" لشق ورصف 10 كيلومترات من طريق الحجر في منطقة خورة.

 

وتشهد محافظة شبوة حركة تنموية عقب إنهاء حالة الازدواج في السلطات بعد دحر قوات النخبة الموالية للإمارات في سبتمبر 2019 وبفضل حصة المحافظة من إيرادات النفط.


التعليقات