مستجدات معارك الجيش والمقاومة مع المليشيات في نهم (تقرير تفصيلي)
- صنعاء الاربعاء, 03 فبراير, 2016 - 10:03 مساءً
مستجدات معارك الجيش والمقاومة مع المليشيات في نهم (تقرير تفصيلي)

 
أفادت مصادر ميدانية أن المقاومة والجيش في مديرية نهم حققوا تقدما بمنطقة بران غرب معسكر ونقطة الفرضة عبر جبهة ملح وتمكنوا من استعادة السيطرة على قرابة 4 كيلوا متر.

وأضافت المصادر حسب المركز الإعلامي لمقاومة آزال أن المقاومة في الجهة الشمالية لموقع الفرضة تقدمت  إلى مناطق قريبة من نقطة ومعسكر الفرضة عبر جبال يام. وفي جهة شرق الفرضة استمرت المقاومة والجيش في قصف مواقع الميليشيات.

بينما تفرض المقاومة والجيش حصاراً مطبقا على ميليشيات الحوثي وصالح من ثلاث اتجاهات، وسط قصف مكثف لما تبقى من الميليشيات داخل المعسكر، وباتت الميليشيات محاصرة بعد قطع الإمداد عنها بشكل كامل.

واقتربت المقاومة والجيش من المعسكر صباح اليوم لكن قيادي في المقاومة قال إنه لم يتم دخول المعسكر نتيجة زراعة الألغام وكونه تحت السيطرة النارية،

مشيرا إلى سقوط عدد من القتلى والجرحى من الطرفين خلال مواجهات اليوم.

في ذات الصعيد، حاولت ميليشيات الحوثي وصالح التسلل في منطقة الجمايم على أطراف جبل من جهة منطقة خولان، لكن المقاومة والجيش صدت الهجوم وتمكنت من قتل وأسر جميع المسلحين المهاجمين.

واستمرت مقاتلات التحالف العربي في استهداف مواقع وتجمعات الميليشيات في مناطق المواجهات وفي مديرية نهم ومناطق أخرى تابعة لمحافظة صنعاء.
 


التعليقات