توجيهات بتشديد الإجراءات الأمنية في محافظة تعز
- متابعة خاصة الاربعاء, 15 أبريل, 2020 - 09:37 مساءً
توجيهات بتشديد الإجراءات الأمنية في محافظة تعز

[ توجيهات بالتحقق من هويات السكان الجدد في مدينة تعز ]

دعا وكيل محافظة تعز لشؤون الدفاع والأمن اللواء عبدالكريم الصبري، الأربعاء، منتسبي شرطة الدوريات إلى الاستمرار في الانضباط والالتزام والعمل على تحقيق الأمن وتعزيز المعايير العسكرية في الجيش.

 

وأشاد الصبري ـخلال زيارة تفقدية قام بها اليوم الأربعاء إلى معسكر شرطة الدوريات وأمن الطرق للاطلاع على التجهيزات الأمنية- بالجهود التي تبذلها قيادة شرطة الدوريات في تأهيل الوحدة وتطويرها باستمرار، وبالانضباط الأمني في الوحدة والتجهيزات المتواصلة لتطوير الجهاز الأمني وتأهيل أفراده.

 

وقال الصبري إن المؤسسة الأمنية والعسكرية تعمل في خندق واحد لاستكمال معركة التحرير وفرض الأمن لاستقرار المحافظة.

 

في السياق، حث مساعد مدير عام شرطة محافظة تعز لشؤون الأحياء، العقيد سمير الأشبط، على ضرورة حشد الطاقات ومضاعفة الجهود والتنسيق المستمر مع الأجهزة الأمنية، داعيًا إلى ضرورة متابعة ورصد السكان الجدد في الحارات والتأكد من هوياتهم وصحة بياناتهم.

 

وشدد العقيد الأشبط -في اجتماع بعقال الحارات في نطاق قسم شرطة 26 سبتمبر- على أهمية دور عقال الحارات في حفظ الأمن والاستقرار وحماية ممتلكات المواطنين وحفظ حقوقهم.

 

ودعا المسؤول الأمني إلى ضرورة رفع الحس الأمني والتحلي باليقظة التامة ورصد المخالفات وأي اعتداءات تطال الممتلكات الخاصة أو العامة وتخل بالأمن والسكينة.

 

وشدد الأشبط على ضرورة التفاعل الإيجابي لعقال الحارات مع توجيهات السلطة المحلية ولجنة الطوارئ لمواجهة فيروس كورونا من خلال القيام بالتوعية في أوساط المجتمع، والتحذير من خطر الوباء واتباع الإرشادات الطبية، والالتزام الكلي بكل ما يصدر عن الجهات المختصة.


التعليقات