"رئيس الفصل".. برنامج ساخر للفنان الكوميدي محمد الربع على شاشة بلقيس خلال رمضان
- متابعات الجمعة, 17 أبريل, 2020 - 06:54 مساءً

[ "رئيس الفصل" مع محمد الربع على شاشة بلقيس خلال رمضان ]

تواصل قناة بلقيس إنتاج برنامج ساخر جديد يقدمه الفنان اليمني الساخر "محمد الربع" ويعرض بعد الإفطار يوميا خلال شهر رمضان.

 

وبحسب تصريح للمدير العام لقناة بلقيس أحمد الزرقة فإن البرنامج سيتناول كافة الأحداث السياسية والفاعلين الرئيسيين في الساحة اليمنية بالنقد وكشف الممارسات السلبية التي تقوم تلك الأطراف بارتكابها بحق اليمنيين.

 

وقال الزرقة بأن البرنامج سيكون مع الجميع وضد الكل في الوقت حيث عد الأعلى سقفاُ بين البرامج اليمنية الساخرة والاجتماعية الساخرة ويتجاوز كافة الخطوط الحمراء.

 

وحول طبيعة التجهيزات والإنتاج للبرناج أفاد الزرقة بأنه تم بناء استوديو خاص للبرنامج ويعمل فيه طاقم إنتاجي فني كبير، كما تم تخصيص ميزانية إنتاجية هي الأعلى في تاريخ البرامج اليمنية المشابهة.

 

وطبقاً للمدير العام الزرقة فإن البرنامج سيحتوي على عدد من الأغاني والفلاشات الساخرة ومن المتوقع أن يحظى بمتابعة جماهيرية واسعة بسبب القدرة على مناقشة كافة القضايا المسكوت عنها في العديد من وسائل الإعلام طوال الفترات الماضية.

 

وستستمر قناة بلقيس في تغطياتها ونشراتها الإخبارية على مدار الساعة كما ستستمر كافة البرامج الأسبوعية والميدانية التي تعرض على شاشة القناة مع تغيير طفيف في مواعيد عرضها بما يتناسب مع التغيرات المترافقة مع أوقات المشاهدة في رمضان.


التعليقات