جباري يرد على عكاظ: إذا كان الدفاع عن بلدي والاعتراض على عبث التحالف تهمة فأنا أتشرف بذلك
- متابعة خاصة السبت, 09 مايو, 2020 - 05:33 مساءً
جباري يرد على عكاظ: إذا كان الدفاع عن بلدي والاعتراض على عبث التحالف تهمة فأنا أتشرف بذلك

[ عبد العزيز جباري يرد على اتهامات صحيفة عكاظ ]

انتقد مستشار رئيس الجمهورية نائب رئيس مجلس النواب عبد العزيز جباري، صحيفة عكاظ السعودية، على خلفية نشرها اتهامات قال إنها باطلة ولا تمس الحقيقة بصلة.

 

واتهمت صحيفة عكاظ -في عددها الصادر اليوم السبت- مسؤولين بالحكومة اليمنية بينهم جباري ووزير النقل المستقيل صالح الجبواني ووزير الداخلية أحمد الميسري ومستشار وزير الإعلام مختار الرحبي، بالخيانة وتنفيذ ما سمته "أجندات تركيا وقطر".

 

وقال جباري -في منشور بصفحته على فيسبوك- "إذا كان الدفاع عن مصلحة بلدي والاعتراض على عبث التحالف في اليمن تهمة فأنا أتشرف بهذه التهمة وشهادة منكم أعتز بها".

 

 

لصحيفة عكاظ إذا كان الدفاع عن مصلحة بلدي والاعتراض على عبث التحالف في اليمن تهمه فأنا اتشرف بهذه التهمة وشهادة منكم...

Posted by ‎عبدالعزيز جباري‎ on Saturday, May 9, 2020

 

وأضاف "أما مسألة دولة قطر وأموالها كان باستطاعتكم قبل أن تسيئوا لنا اسألوا المعنيين في المملكة هل نحن نبيع مواقفنا بالمال وكم أخذنا منهم، وستعرفون أننا لا نساوم على مصالح بلادنا بكنوز الدنيا".

 

 وتابع جباري قائلا "إذا لم تعرفوا هذا، ولن تعرفوا قطعا، فيكفي أن أبناء الشعب اليمني يعرفون ذلك جيداً، حتى ممن نختلف معهم".

 

وأردف "كما يقال شر البلية ما يضحك، الحوثي دمر بيوتنا وصادر ممتلكاتنا. وحكم عليّ بالإعدام مرتين بتهمة الخيانة والعمالة للتحالف لأن من يخالف الحوثي تهمته جاهزة العمالة لأمريكا وإسرائيل وعملائهم".

 

واستدرك "أنتم تتهموني وزملائي بالخيانة للتحالف والعمالة لدولة قطر والحمدين، والحقيقة التي لا تعرفونها أو لا تريدون أن تعرفونها أننا لا يهمنا "الحمدين" ولا "المحمدين" ولا أموالهم، الذي يهمنا مصلحة بلادنا التي يتصارع الأخوة فيها على حساب حاضر ومستقبل الشعب اليمني".

 

وقال إن ذلك "يتضح بجلاء خبث ومؤامرة الأشقاء قبل الأعداء، ولعلمكم هذه الخزعبلات لن تغير من مواقفي قيد أنملة سواء أمام إجرام مليشيات الحوثي أو عبث التحالف".

 

وختم جباري منشوره بالقول "قاتل الله الكبر والعنجهية والغرور".


التعليقات