نظارة طفل نازح في مأرب تحصد مليونين ونصف في مزاد مفتوح
- متابعة خاصة الاربعاء, 20 مايو, 2020 - 10:00 مساءً
نظارة طفل نازح في مأرب تحصد مليونين ونصف في مزاد مفتوح

[ الطفل النازح محمد ]

باع المصور اليمني عبد الله الجرادي نظارة الطفل محمد، النازح في إحدى مخيمات محافظة مأرب، بمبلغ مليونين ونصف المليون ريال يمني.

 

واشترى مدير مشروع "مسام" لنزع الألغام في اليمن، التابع لمركز الملك سلمان للإغاثة، أسامة القصيبي، نظارة الطفل محمد المصنوعة من أسلاك معدنية بمليونين ونصف المليون ريال يمني، والتي عرضها المصور الجرادي في مزاد مفتوح على صفحته بـ"فيسبوك".

 

والتقط المصور الجرادي صورة الطفل محمد وهو يرتدي نظارة مصنوعة من أسلاك معدنية في إحدى مخيمات النازحين بمحافظة مأرب، ونشرها ضمن المزاد في وسائل التواصل الاجتماعي.

 

وأطلق الجرادي مزاداً مفتوحاً قبل أيام لشراء نظارة الطفل النازح، انتهى مساء أمس الثلاثاء، الساعة الحادية عشرة مساء، ليصل المبلغ إلى مليونين ونصف المليون ريال يمني.

 

وأعرب الجرادي عن تفاجئه تجاه التفاعل الذي حصده المزاد في وسائل التواصل بعد نشر صورة الطفل وهو يرتدي النظارة المصنوعة من أسلاك معدنية، إلى جانب المبالغ التي انهالت لشراء النظارة المعروضة في المزاد.

 

ووعد المصور الجرادي بشراء كسوة العيد للطفل النازح محمد (صاحب الصورة) ولكل الأطفال النازحين في المخيم الذي يقطنه الطفل محمد بمأرب، وهم أكثر من 200 طفل.

 

وأوضح الجرادي أن فائض المبلغ الذي قد يزيد عن تكاليف كسوة كافة أطفال المخيم سيخصص لكسوة  أطفال مخيم آخر، واعداً بتوثيق العملية ونشر التقرير المالي على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

وحصدت صورة الطفل النازح محمد، وهو مرتدياً نظارة مصنوعة من أسلاك معدنية، تفاعلاً واسعاً في وسائل التواصل الاجتماعي، وحصد مزاد النظارة مبلغ فاق توقعات المصور محمد الجرادي الذي عرض نظارة الطفل في مزاد علني على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

 


التعليقات