الإعلان عن ضبط عصابة خططت لاغتيال محافظ حضرموت
- حضرموت - خاص الثلاثاء, 02 يونيو, 2020 - 04:05 مساءً
الإعلان عن ضبط عصابة خططت لاغتيال محافظ حضرموت

[ محافظ حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني ]

قالت النيابة الجزائية المتخصصة بمحافظة حضرموت إنها باشرت الإشراف على جمع الاستدلالات التي تجريها الأجهزة الأمنية المتخصصة المتعلقة باكتشاف وضبط تشكيل عصابة إجرامية تهدف لاغتيال محافظ المحافظة اللواء الركن فرج البحسني.

 

وقال رئيس النيابة بمحافظة حضرموت القاضي رائد محفوظ لرضي في بلاغ صحفي إن التحقيقات جارية حاليا بعد ضبط عدد من الأشخاص المتهمين في هذا التشكيل العصابي.

 

وأشار إلى أن النتائج الأولية للتحقيقات أظهرت اشتراك مجموعة أخرى يجري تعقبها ومرتبطة بهذا التشكيل الذي هدفه اغتيال المحافظ ونشر الفوضى بالمحافظة.

 

وأضاف لرضي أن النيابة المتخصصة لضمان تنفيذ القانون وجهت الأجهزة الأمنية والعسكرية بتكثيف الجهود لجمع الاستدلالات حتى يستكمل ملف القضية لإحالته للنيابة ليتسنى لها التصرف وفقا للقانون.

 

والأحد أعلن الناطق الرسمي باسم المنطقة العسكرية الثانية أن الأجهزة الأمنية اعتقلت الجندي عبد الله عوض بكير وسيحاكم وفق الأنظمة والقوانين العسكرية.

 

ويوم الجمعة الماضي، أعلنت أسرة المصور ضمن طاقم محافظ حضرموت الصحفي عبد الله بكير اختفاء ابنها قبل يومين بعد أن تلقى اتصال من عمله للحضور لتغطية صحفية مع المحافظ.

 

وطالبت أسرته في مناشدة أطلقتها عبر عدد من الصحفيين السلطات المحلية بالسماح لإجراء اتصال مع ابنها للاطمئنان عليه إلى جانب تسليم ممتلكاته الشخصية من سيارة وحقيبة احتجزت مع ابنها منذ اختفائه الأربعاء الماضي.

 

واستغرب ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي من عملية اختفاء المصور بكير الذي وصفوه بالاختطاف ويتنافى مع قوانين الدولة المدنية.


التعليقات