محافظ سقطرى يوجّه بضبط المتلاعبين بأسعار المواد الغذائية
- متابعة خاصة الإثنين, 15 يونيو, 2020 - 08:50 مساءً
محافظ سقطرى يوجّه بضبط المتلاعبين بأسعار المواد الغذائية

[ أرشيف ]

وجّه محافظ سقطرى رمزي محروس، الاثنين، مكتب الصناعة والتجارة بضبط المتلاعبين بأسعار المواد الغذائية واتخاذ الإجراءات الرادعة وفقاً للقانون.

 

وشدد محروس -خلال لقاء له عقد بمدير عام مكتب وزارة الصناعة يحيى الحامد- على ضرورة تحديد أسعار السلع الغذائية الرئيسية ونشر التسعيرة بشكل يومي في وسائل الإعلام.

 

وحث محافظ سقطرى مكتب الصناعة على إلزام محلات الجملة والتجزئة بالتقيد بالتسعيرة خلال موسم الرياح وانقطاع التموين عن المحافظة.

 

ودعا محروس المواطنين إلى الإبلاغ عن المحلات التي تخالف اللوائح والقوانين وتستغل معاناة المواطنين وحاجتهم للسلع الأساسية بهدف منع احتكار السلع الغذائية والمواد الاستهلاكية.

 

من ناحية أخرى، ناقش محروس مع مدير عام هيئة مصايد سقطرى أحمد علي عثمان وقيادة جمعية حديبو السمكية إمكانية تشغيل مركز الإنزال السمكي في مديرية حديبو.

 

وناقش المحافظ -في لقاء مع مدير هيئة المصائد السمكية وقيادة جمعية حديبو- آلية ترتيب العمل في المرفق السمكي والاحتياجات اللازمة لتشغيل المركز.

 

ووجّه محروس مكتب الهيئة للمصايد السمكية بعمل دراسة النسب التشغلية في الصيانة والنظافة في المركز ورفع التقرير النهائي للسلطة المحلية.


التعليقات