انفجارات عنيفة أعقبهما اشتباكات بين عناصر القاعدة وجنود الأمن بعدن
- عدن - خاص الاربعاء, 10 فبراير, 2016 - 02:46 صباحاً
انفجارات عنيفة أعقبهما اشتباكات بين عناصر القاعدة وجنود الأمن بعدن

أفادت مصادر محلية، أن اشتباكات عنيفة تدور منذ ساعة تقريبا بين مسلحين يعتقد أنهم من القاعدة، وقوات الأمن بجزيرة العمال، الواقعة بخور مكسر، بمدينة عدن، جنوب اليمن.
 
وقالت المصادر لـ(الموقع)، إن الاشتباكات وقعت، بعد وقوع انفجاران عنيفان، بمنطقة خور مكسر، وأحد مداخل منطقة التواهي، عند الساعة الثانية، فجر يومنا هذا الأربعاء، الموافق 10 فبراير 2016.
 
وبحسب المصادر، فإن أحد الانفجارات ناجم عن استهداف عربة تابعة لقوات الأمن، بنقطة أمنية تقع بمدخل جزيرة العمال، بقذيفة مدفعية عيار (بي 10).
 
وبحسب المصادر، فقد قدم مسلحون متن عدد من الأطقم، من جهة المنصورة، عبر الخط الساحلي، على متن أحد الأطقم مدفع (بي 10)، وشرعوا بشن هجوم عنيف على نقاط تابعة للأمن بخور مكسر وجزيرة العمال.
 
هذا ولم تشر المصادر حتى اللحظة إلى عدد الضحايا، جراء استهداف النقاط الأمنية، من قبل عناصر القاعدة، ولا أيضا حصيلة الاشتباكات.
 
وكانت المنصورة شهدت اشتباكات عنيفة صباح الثلاثاء، بين قوات الأمن وعناصر من تنظيم القاعدة، تمكنت الأجهزة الأمنية خلالها وبمساندة قوات الجيش من فرض السيطرة على المنصورة ومطاردة عناصر القاعدة الذين فر معظمهم إلى خارج المدينة.
 


التعليقات