العميد مهران يُعزي في استشهاد العقيد صبري ويؤكد ألا رجعة عن درب الشهداء
- متابعة خاصة السبت, 20 يونيو, 2020 - 11:36 صباحاً
العميد مهران يُعزي في استشهاد العقيد صبري ويؤكد ألا رجعة عن درب الشهداء

تقدم قائد اللواء الرابع مدرع حماية رئاسية العميد مهران قباطي ببرقية عزاء ومواساة لقيادة وزارة الداخلية وإدارة أمن أبين في استشهاد العقيد صبري علي قائد شرطة الدوريات وأمن الطرق (النجدة) بمحافظة أبين، أثناء مشاركته في العمليات العسكرية التي تخوضها قوات الجيش الوطني لاستعادة الأجزاء المتبقية من المحافظة من قبضة مليشيا المجلس الانتقالي.

 

وقال العميد مهران في برقيته "نُعزي وزارة الداخلية ممثلة بالوزير أحمد الميسري ومدير أمن أبين العميد أبو مشعل الكازمي ومنتسبي شرطة الدوريات وأمن الطرق في استشهاد القائد البطل العقيد صبري علي الذي كان بمقدمة الصفوف في جبهة أبين وإلى جانب أفراده تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية والعسكرية الشرعية في البلاد".

 

وأضاف العميد مهران أن "العقيد صبري كان مثالا يُحتذى به في حضوره القوي في الميدان ونفسه الطويل في التعامل مع يواجهه مع أحداث".

 

وأكد أن دماء الشهيد صبري علي وقبله كل الشهداء الذين سقطوا في مواجهة مشاريع التقسيم والعصابات الخارجة عن النظام والقانون سواء أكانت مليشيا الحوثيين أو مليشيا المجلس الانتقالي لن تذهب سدى وسيواصل إخوانهم في القوات المسلحة والأمن إنجاز ما بدأه الشهداء حتى النصر ودحر مليشيات المجلس الانتقالي وكذا مليشيات الحوثيين تحت لواء القيادة الشرعية ممثلة بفخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي.

 

وأشار إلى الدور الكبير الذي قام به الشهيد صبري قبل انقلاب مليشيات المجلس الانتقالي فقد كانت له بصمات واضحة في استتباب الأمن في مديريات محافظة أبين.

 

وترحم العميد مهران قباطي على الشهيد صبري علي، داعياً المولى العلي العظيم أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر والسلوان.


التعليقات