كمرحلة ثانية..
بأكثر من 150 مليون ريال.. مؤسسة توكل كرمان تدشن مساعداتها المالية لمواجهة كورونا في تعز
- خاص الإثنين, 06 يوليو, 2020 - 03:00 مساءً
بأكثر من 150 مليون ريال.. مؤسسة توكل كرمان تدشن مساعداتها المالية لمواجهة كورونا في تعز

[ مؤسسة توكل كرمان توزع مساعدات مالية بأكثر من 150 مليون ريال لمواجهة كورونا في تعز ]

دشنت مؤسسة توكل كرمان حملة توزيع مساعدات مالية بأكثر من 150 مليون ريال يمني في إطار الحملة الدولية لمواجهة (كوفيد-19) في اليمن.

 

وتنفذ المؤسسة برنامج "معاً لمواجهة كورونا" خلال النصف الثاني من 2020، والذي سيتم من خلاله تغطية رواتب خمسة أشهر للطاقم الطبي والتمريضي في مركزي العزل (المستشفى الجمهوري بمدينة تعز  ومستشفى خليفة بالتربة)، كما سيتم تزويد المركزين ببعض الأجهزة الطبية الضرورية، وتدريب الأطباء العاملين في الميدان على التعامل مع مريض كورونا سواء في المستشفى أو داخل العناية المركزة، بالإضافة إلى التدريب على الرصد وتتبع الحالات.

 

وتأتي الحملة كمرحلة ثانية وانطلاقا من رسالة مؤسسة توكل كرمان في مواصلة دورها الإنساني في اليمن والتزامها بتقديم الدعم لليمنيين في مختلف المجالات التنموية والتعامل مع الأوضاع الإنسانية الطارئة في ظل الحرب الدائرة في البلاد منذ الانقلاب في 2014.

 

يشار إلى أن مؤسسة توكل كرمان دشنت في وقت سابق العام الجاري حملة توزيع مساعدات مالية تُقدر بـ44 مليون ريال يمني لعدد 1145 مريضا ومريضة من ذوي الأمراض المزمنة والأكثر عرضة لفيروس كورونا في محافظة تعز.

 

جدير بالذكر أن مؤسسة توكل كرمان والتي تعمل في ميدان التنمية والسلام كانت قد نفذت العام المنصرم من خلال برنامج "حيث الإنسان" العديد من الأنشطة التنموية والصحية في العديد من المحافظات اليمنية.



التعليقات