تعز.. اللجنة الأمنية تدعو إلى احترام قرارات رئيس الجمهورية وتتوعد المخالفين
- متابعة خاصة الاربعاء, 15 يوليو, 2020 - 09:59 مساءً
تعز.. اللجنة الأمنية تدعو إلى احترام قرارات رئيس الجمهورية وتتوعد المخالفين

[ صورة من الاجتماع ]

قال قائد محور تعز اللواء خالد فاضل، الأربعاء، إن قيادة المحور ستضرب بيد من حديد أي محاولات لإثارة الفوضى والشغب وإخلال الأمن والاستقرار في المحافظة.

 

جاء ذلك خلال اجتماع للجنة الأمنية عقد اليوم الأربعاء في محافظة تعز برئاسة نائب رئيس اللجنة الأمنية قائد المحور خالد فاضل لمناقشة مجمل التطورات الأمنية والعسكرية في المحافظة.

 

وشدد الاجتماع على ضرورة احترام قرارات رئيس الجمهورية ووقوف كل مؤسسات الدولة إلى جانب قائد اللواء 35 مدرع العميد عبد الرحمن الشمساني، الذي تم تعيينه قائداً للواء.

 

وأكد الاجتماع على ضرورة عدم السماح لأي جهة كانت التمرد على قرارات رئيس الجمهورية، مشيراً إلى أن الوقوف ضد قرارات رئيس الجمهورية يعد شرعنة للفوضى والمضي نحو اللادولة.

 

وأقر الاجتماع استمرار تنفيذ الحملات الأمنية لفرض الأمن وملاحقة مثيري الشغب والفوضى وإخراج العناصر المسلحة من مدينة التربة وبسط نفوذ الدولة في كافة المناطق المحررة بالمحافظة، بالإضافة إلى تخصيص نسبة 50% من إيرادات المحافظة لصالح جبهات القتال.

 

وحث الاجتماع الجهات القضائية على ضرورة القيام بواجبها حيال ذلك، لافتاً إلى أهمية فرض سلطة النظام والقانون.

 

وشدد اللواء فاضل على ضرورة رفع اليقظة والجاهزية وكسر كل المحاولات الرامية لاختراق صفوف ومواقع الجيش الوطني وتفويت الفرصة على المتربصين بمحافظة تعز ومحاولتهم زرع الخلافات وتحريف مسار التحرير كأولوية مهمة يجب إنجازها والانتصار على الحصار والمعاناة.


التعليقات