لتفجير الأوضاع بتعز.. اتهامات لعادل الحمادي باستقدام مسلحين إلى التربة
- تعز - خاص الأحد, 19 يوليو, 2020 - 10:35 مساءً
لتفجير الأوضاع بتعز.. اتهامات لعادل الحمادي باستقدام مسلحين إلى التربة

[ عادل الحمادي ]

وصلت تعزيزات عسكرية إلى مدينة التربة جنوبي محافظة تعز بقيادة المتمرد في اللواء 35 مدرع العقيد عادل الحمادي المدعوم إماراتيا.

 

وقالت مصادر في الشرطة العسكرية لـ"الموقع بوست" إن المليشيا المتمردة في اللواء 35 مدرع بقيادة عادل الحمادي المدعوم إماراتيا دفعت بتعزيزات عسكرية من منطقة العين بمديرية المواسط إلى مدينة التربة في خطوة تصعيدية لتفجير الوضع عسكريا مع قوات الشرطة العسكرية التابعة للحكومة الشرعية.

 

وأضافت المصادر أن التعزيزات التي وصلت إلى مدينة التربة تضم عشرة أطقم على متنها العشرات من العناصر المسلحة.

 

وأشارت المصادر إلى أن هناك تعزيزات عسكرية أخرى للمليشيا المدعومة إماراتيا في طريقها إلى التربة بقيادة المطلوب أمنيا عبد الكريم السامعي.

 

وبحسب المصادر فإن العناصر المسلحة التي يقودها المتمرد عادل الحمادي والمطلوب أمنيا عبد الكريم السامعي كانت قد وصلت في وقت سابق إلى مديرية المواسط قادمة من الساحل الغربي.

 

وبالتزامن مع وصول التعزيزات العسكرية للمليشيا المدعومة إماراتيا إلى مدينة التربة سمع دوي انفجارين عنيفين أعقبها إطلاق النيران.

 

وتعثرت حتى الآن مساعي تهدئة التوتر في مدينة التربة بعد رفض محافظ محافظة تعز نبيل شمسان قرارات اللجنة المشكلة من قبله التي قضت بإخراج  كافة المعسكرات من مدينة التربة وأي تشكيلات أخرى.


التعليقات