تعز.. قائد الشرطة العسكرية يؤكد تسيير 920 حملة لضبط الأمن خلال شهرين
- متابعة خاصة الاربعاء, 22 يوليو, 2020 - 08:57 مساءً
تعز.. قائد الشرطة العسكرية يؤكد تسيير 920 حملة لضبط الأمن خلال شهرين

[ العميد محمد الخولاني قائد الشرطة العسكرية بتعز ـ أرشيف ]

قال قائد الشرطة العسكرية في محافظة تعز العميد محمد سالم الخولاني، إن قوات الشرطة العسكرية نفذت 920 تحركاً خلال الشهرين الماضيين لملاحقة عناصر خارجة عن القانون.

 

وأضاف الخولاني -في حوار مع صحيفة 26 سبتمبر- أن الشرطة العسكرية سيرت المئات من الحملات الأمنية كافتها تكللت بالنجاح أبرزها نفذت لإزالة النقاط العشوائية في مدخل مدينة تعز.

 

وأوضح المسؤول الأمني أن قوات الشرطة ضبطت عددا من الخلايا التابعة لجماعة الحوثي في المدينة، بالإضافة إلى إحباطها عمليات عديدة لتهريب شحنات مخدرات وآثار.

 

وأكد أن الشرطة العسكرية نجحت في عملية تنظيم وترتيب العمل الداخلي في مؤسساتها من خلال توزيع المهام على قيادتها بعد إعادة بنائها من الصفر عقب الدمار والخراب الذي لحق بها إثر الحرب التي شنتها جماعة الحوثي المتمردة على مدينة تعز.

 

وقال الخولاني إن جهاز الشرطة العسكرية يعمل ضمن منظومة أمنية متكاملة تشترك فيها كافة الوحدات الأمنية والعسكرية في المحافظة تحت إطار قيادة محور تعز واللجنة الأمنية.

 

وذكر أن الشرطة تقوم بتنفيذ المهام الأمنية الموكلة إليها وفقا للتوجيهات وبما يخدم مصلحة الوطن والمواطن داخل المدينة.

 

والأسبوع الماضي، أثار تنفيذ الشرطة العسكرية حملة أمنية لمدينة التربة غضب الضباط المتمردين في اللواء 35 مدرع، الذين يعتبرون مناطق الحجرية (جنوبي تعز) نطاقا خاصا باللواء 35 مدرع.


التعليقات