هادي: الإسراع في تنفيذ اتفاق الرياض سيُسهم في توحيد الصف الوطني
- متابعة خاصة الاربعاء, 29 يوليو, 2020 - 11:18 مساءً
هادي: الإسراع في تنفيذ اتفاق الرياض سيُسهم في توحيد الصف الوطني

[ الرئيس اليمني هادي يلتقي رئيس حكومته معين عبد الملك ]

أكد الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي أن الإسراع في تنفيذ اتفاق الرياض سيسهم في توحيد الصف الوطني وتوحيد الجهود لاستعادة مؤسسات الدولة لفاعليتها في تقديم المهام المناطة بها.

 

وشدد هادي خلال لقائه رئيس الحكومة معين عبد الملك، الأربعاء، على أن المرحلة تتطلب من كل المُخلصين إعلاء المصلحة العامة للوطن بعيدا عن الحسابات الضيقة وتكثيف الجهود من أجل تخفيف معاناة الشعب، والاتجاه نحو الهدف الأساسي في تحرير الوطن من مليشيات التمرد والانقلاب الحوثي، وفقا لوكالة "سبأ" الرسمية.

 

وخلال اللقاء هنأ هادي رئيس الحكومة على تحمل المسؤولية، مؤكدا على جسامة المرحلة وما تطلبه من عمل وتظافر للجهود مع أعضاء حكومته للعبور بالوطن إلى مرافئ الأمن والاستقرار والسلام.

 

من جانبه، أعرب رئيس الوزراء عن شكره للرئيس هادي بتكليفه بتشكيل الحكومة في هذا الظرف الدقيق الذي يحتم توحيد الجهود لاستكمال استعادة الدولة وإنهاء الانقلاب.

 

وأكد معين أنه سيكون وحكومته عند ثقة رئيس الجمهورية وتنفيذا لمشروع بناء الدولة الاتحادية الجديدة التي يطمح أن يعيش في كنفها الشعب اليمني بأمن وأمان واستقرار.

 

وفي وقت سابق كلف الرئيس هادي "معين عبد الملك" بتشكيل حكومة جديدة مع استمرار الحكومة الحالية في مهام تصريف الأعمال حتى تشكيل الحكومة الجديدة.


التعليقات