بحاح: الحكومة تسعى للتواجد في المناطق المحررة
- متابعات الأحد, 14 فبراير, 2016 - 08:56 مساءً
بحاح: الحكومة تسعى للتواجد في المناطق المحررة

أكد نائب رئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزراء، خالد بحاح، أن الحكومة تسعى للتواجد  بأعضائها في مختلف المحافظات المحررة من الأراضي اليمنية، لافتا إلى أن الأوضاع في مختلف المحافظات بدأت تتحسن بشكل تدريجي وتشهد تأسيسا صحيحا في الجوانب العسكرية، لا سيما فيما يتعلق ببناء منظومة الجيش الوطني بعد الاستفادة من الأخطاء التي ارتكبت في حقبة زمنية سابقة.
 
وقال بحاح: «الحكومة حريصة على تعزيز دور السلطات المحلية وتسعى للإسهام بشكل كبير في ترسيخ الأمن وتطبيع الحياة في المناطق المحررة، إلى جانب توحيد الصفوف وتنسيقها في المناطق التي تشهد مواجهات مع الانقلابيين من ميليشيا الحوثي وصالح».
 
وأضاف: «استمرار الحكومة في المضي قدما بخصوص ملف الجرحى وأعمال الإغاثة في مختلف المحافظات، ودعم ومساندة المقاومة الوطنية وضمها إلى مؤسسة الجيش الوطني في مختلف الجبهات»، مشدد على ضرورة قيام السلطات المحلية بدورها القيادي في مثل هذه الظروف الراهنة بعيدا عن النظرة الوظيفية القاصرة تجاه المهام المخولة بهم، وذلك من أجل تقديم أفضل الخدمات التي ينتظرها المواطن وتخفيف معاناتهم».
 
وثمن، خلال لقائه محافظي تعز والبيضاء وحجة وذمار، جهود المحافظين وتحملهم المسؤولية، خاصة في الظروف الاستثنائية الحالية والتحديات التي تمر بها مختلف المحافظات، مشددا على ضرورة رص الصفوف والوقف جنبا إلى جنب من أجل المصلحة الوطنية الشاملة لخدمة للوطن والمواطن.
 


التعليقات