محافظ حضرموت يوجه بنقل خزانات "خلف" النفطية إلى موقع آمن خارج المدينة
- حضرموت - خاص الأحد, 09 أغسطس, 2020 - 05:48 مساءً
محافظ حضرموت يوجه بنقل خزانات

[ محافظ حضرموت يوجه بنقل خزانات "خلف" النفطية إلى موقع آمن خارج المدينة ]

وجه محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، بنقل خزانات "خلف" للمشتقات النفطية التابعة لشركة النفط بساحل حضرموت إلى مواقع آمنة خارج مدينة المكلا.

 

وأوضح المحافظ خلال زيارته اليوم خزانات "خلف" للمشتقات النفطية التابعة لشركة النفط بساحل حضرموت، أن قيادة السلطة المحلية ستشرع في البدء في المشروع عقب نتائج اللجنة المشكلة بذلك، ومتابعة فخامة الرئيس والحكومة لتمويل المشروع الحيوي.

 

وقال المحافظ إن هذه الخطوة تأتي اهتماماً بأرواح المواطنين نتيجة وقوع خزانات الوقود بمحاذاة ميناء المكلا، وعلى مقربة من منازل المواطنين الآهلة بالسكان بمنطقة خلف بالمكلا، خاصةً عقب حادث الانفجار المروع الذي شهده مرفأ بيروت بلبنان وراح ضحيته العشرات وإصابة الآلاف.

 

 وفي سياق آخر، لفت محافظ حضرموت إلى أن قيادة السلطة المحلية بالمحافظة بصدد إصدار قرار بتشكيل لجنة رقابية محلية تضم في عضويتها مختصين في الإدارة والجوانب المالية، مهمتها تقييم العمل والانضباط الوظيفي في المرافق والمؤسسات الحكومية بالمحافظة.

 

وقال المحافظ في كلمة له في الاجتماع الموسع بمديري المرافق والمؤسسات الحكومية اليوم بميناء المكلا، إن اللجنة الرقابية الحكومية ستكون على مستوى المحافظة ومهمتها متابعة العمل في الإدارات والمؤسسات والهيئات الحكومية وسير الانضباط الوظيفي، والتسريع بإنجاز متابعات المواطنين في المرافق الحكومية والرفع بها لمحافظ المحافظة والجهات المختصة.

 

وأضاف أن الجهات النموذجية سيتم تكريم وتقدير عملها والعمل على إصلاح الإخفاقات وجوانب القصور والتهرب من إنجاز متابعات المواطنين ومماطلتهم، والعمل على التسريع بتخليص متابعات المواطنين في مختلف المرافق الحكومية.



التعليقات