محور تعز يعلن نجاح الحملة الأمنية في تأمين منطقة جبل حبشي وطرد المتمردين
- متابعة خاصة الإثنين, 10 أغسطس, 2020 - 03:43 مساءً
محور تعز يعلن نجاح الحملة الأمنية في تأمين منطقة جبل حبشي وطرد المتمردين

[ أرشيف ]

أعلنت قيادة محور تعز، الاثنين، نجاح الحملة الأمنية التي سُيرت أمس الأحد إلى مديرية جبل حبشي لتأمين المنطقة التي كانت تشكل خطرا على المواطنين.

 

وذكرت قيادة محور تعز في بيان لها، أن قيادة شرطة المحافظة عملت على تسليم الضالعين في عملية إطلاق النار التي حدثت في منطقة جبل حبشي الجمعة الماضي، التي يقف خلفها المدعو توفيق الوتار، بيد أن قائد المتمردين الوقار قام بالتصعيد غير المبرر ورفض المثول أمام مرؤوسيه والتجاوب مع مؤسسات الدولة.

 

وأوضح البيان أن الوقار تحول من مسؤول يمثل جهة أمنية إلى متمرد مستغلا منصبه وقام ومعه أفراد ممن يتواجدون معه بالتمرد علنا ضد مؤسسات الدولة مستخدمين الأسلحة المختلفة ومحاولة الانتشار وتشكيل عصابة مسلحة وإحداث الفوضى وإقلاق السكينة العامة.

 

وأكد البيان نجاح الحملة الأمنية التي انطلقت أمس، في مهامها المتمثلة بإزالة العوائق في منطقة جبل حبشي وفتح خط الضباب أمام المسافرين والمركبات العالقة منذ صباح الأحد، ورفع النقاط التي نصبها المتمردين.

 

وبحسب البيان فإن الأجهزة الأمنية عملت على فض الاشتباك الذي اندلع مساء أمس الأحد بين عصابيتن في شارع المغتربين، مؤكدا أن أجهزة الأمن لن تتهاون في من يحاول العبث بأمن المحافظة.


التعليقات