رئيس اللجنة التحضيرية لمجلس إقليم سبأ: مطارح نخلا شكلت النواة الأولى لصد الحوثيين
- مأرب - خاص الثلاثاء, 11 أغسطس, 2020 - 04:42 مساءً
رئيس اللجنة التحضيرية لمجلس إقليم سبأ: مطارح نخلا شكلت النواة الأولى لصد الحوثيين

[ اللجنة التحضيرية لمجلس شورى سبأ تنفذ زيارة إلى مطارح نخلا ]

نفذت اللجنة التحضيرية لمجلس إقليم سبأ، الثلاثاء، زيارة ميدانية لرفد مطارح نخلا بالدعم المعنوي واللوجستي.

 

وقال نائب رئيس اللجنة التحضيرية للمجلس سعود اليوسفي إن الزيارة تأتي ضمن خطط اللجنة لرفد الجبهات وتجمعات المقاتلين ودعمها ومساندتها.

 

وأشار اليوسفي إلى أن مطارح نخلا ومطارح وشحة ومطارح نجد المجمعة وكافة مطارح المقاومة شكلت النواة الأولى لصد جماعة الحوثي الانقلابية ومنعها من دخول مأرب.

 

وأكد أن كافة المطارح تجدد اليوم دورها البارز في حشد مقاتلي القبائل للتصدي لمحاولات الحوثيين الدخول نحو مأرب وستكسر شوكتهم بقوة واتحاد قبائل مأرب التي تساند الجيش الوطني في كل جبهة ومعركة.

 

وقال اليوسفي إن الدعم الذي قدمته اللجنة التحضيرية للمطارح ما هو إلا جزءا لا يذكر مما تقدمه من جهود بارزة في التصدي لجماعة الحوثي الانقلابية.

 

من جهته، قال أحمد دباش، أحد قيادات مطارح نخلا الذي كان في استقبال وفد اللجنة التحضيرية لمجلس الإقليم، إن مثل هذه الزيارات ترفع من معنويات المقاتلين وتزيد من عزيمة القبائل لصد محاولات الحوثيين في تدنيس مأرب وهي المحاولات التي تفشل في كل مرة أمام قوة وإصرار أبناء الجيش الوطني وقبائل مأرب.

 

ونفذت اللجنة التحضيرية لمجلس إقليم سبأ الزيارة برفقة رئيس اللجنة عبد الهادي العصار ونائبه سعود اليوسفي وعدد من أعضاء اللجنة التحضيرية من محافظات الإقليم الثلاث مأرب والبيضاء والجوف.

 

وكانت مطارح نخلا قد قدمت عرضا مسلحا بعدد كبير من مقاتلي قبائل مأرب وعدتهم وعتادهم ضمن جهود القبائل في مساندة الجيش الوطني والتصدي لجماعة الحوثي على أطراف مأرب والجوف والبيضاء.


التعليقات