تعز.. حملة أمنية لملاحقة العصابات وسط المدينة
- متابعة خاصة الثلاثاء, 11 أغسطس, 2020 - 04:42 مساءً
تعز.. حملة أمنية لملاحقة العصابات وسط المدينة

[ صورة من الحملة ]

أطلقت شرطة تعز، الثلاثاء، حملة أمنية مشتركة لضبط الأمن في شوارع مدينة تعز بعد يوم من الاشتباكات المسلحة التي اندلعت بين عصابتين وسط المدينة.

 

وانتشرت أطقم الحملة صباح اليوم الثلاثاء في شوارع التحرير الأسفل والمغتربين وجولة سنان وجولة الكهرباء وحارة الواقش وعدد من الشوارع الأخرى في المدينة، وفق الإعلام الأمني لمحافظة تعز.

 

وذكر بيان لشرطة تعز، أن الحملة تهدف إلى ملاحقة وإلقاء القبض على عناصر مطلوبة أمنيا ومتسببة بافتعال أعمال فوضى مسلحة في المدينة.

 

وقال مدير الشرطة العميد منصور الأكحلي إن الحملة الأمنية عازمة على إلقاء القبض على كافة المتسببين بإثارة أعمال الفوضى والتخريب التي تسببت بخلخلة الأمن والاستقرار للمواطنين وترويع الآمنين.

 

وأكد أن الحملة لن تتوانى في القيام بمسؤولياتها تجاه العناصر المتمردة أيا كانت وستقوم بواجبها على أكمل وجه ولن تقف مكتوفة الأيدي أمام ما وصفها بالأيادي العابثة بأمن المدينة والسكينة العامة للمواطنين.

 

وأوضح الأكحلي أن مدينة تعز لن تكون مرتعا للأعمال التخريبية، مؤكداً أن الأجهزة الأمنية ستبذل أقصى جهودها من أجل وضع حد لكل الجرائم وملاحقة مرتكبيها.

 

وأسفرت المواجهات التي اندلعت أمس الأول وسط المدينة بين عناصر مسلحة تتبع المدعو غزوان المخلافي وأخرى تتبع المدعو عبد الرحمن غدر الشرعبي في جولة سنان بمنطقة عصيفرة، عن مقتل 3 مدنيين بينهم طفل ورجل مختل عقليا، إضافة إلى إصابة 4 آخرين بينهم رجل مسن وامرأة من عائلة واحدة.


التعليقات