إصلاح تعز يدعو لضبط المنفلتين ويستنكر الزج باسمه في القتال بين العصابات
- متابعة خاصة الثلاثاء, 11 أغسطس, 2020 - 09:05 مساءً
إصلاح تعز يدعو لضبط المنفلتين ويستنكر الزج باسمه في القتال بين العصابات

[ صورة أرشيفية ]

دعا التجمع اليمني للإصلاح فرع تعز، الثلاثاء، السلطة المحلية في المحافظة إلى سرعة ضبط الخارجين عن القانون في المدينة.

 

واعتبر الحزب في بيان له، القتال المحتدم بين عصابات في مدينة تعز القضية الأمنية الأولى والأهم في المحافظة، مؤكداً حاجة المدينة إلى حزم أمني تجاه حالة الانفلات.

 

وأوضح البيان أن محافظة تعز باتت بحاجة إلى المزيد من الحزم من قبل السلطة المحلية واللجنة الأمنية بهدف فرض النظام وتنفيذ قرارات الدولة بصرامة بعيدا عن أي تهاون أو تباطؤ، مؤكدًا أن التساهل مع أحداث العنف في المدينة من شأنه إشاعة الفوضى وإطلاق يد الخارجين عن القانون.

 

وبحسب البيان فإن اقتتال العصابات داخل مدينة تعز يعمل على هدم المنجزات التي حققتها الأجهزة الأمنية التي قال إنها قدمت الكثير لترسيخ الأمن وتطهير المدينة من بؤر الفوضى.

 

وأعرب البيان عن أسف الحزب من الزج باسمه في الصراعات الحاصلة بين عصابات داخل المدينة، مؤكدًا أن بعض وسائل الإعلام حملت الإصلاح مسؤولية ما يحدث في المدينة إمعاناً في المكايدة على حساب أمن المواطنين، وفق البيان.

 

وأطلقت شرطة تعز صباح اليوم حملة أمنية مشتركة لضبط الأمن في شوارع مدينة تعز بعد يوم من الاشتباكات المسلحة التي اندلعت بين عصابتين وسط المدينة.

 

وانتشرت أطقم الحملة في شوارع التحرير الأسفل والمغتربين وجولة سنان وجولة الكهرباء وحارة الواقش وعدد من الشوارع الأخرى في المدينة، وباشرت بملاحقة المطلوبين على خلفية الأعمال القتالية التي اندلعت الأحد الماضي وسط المدينة.


التعليقات