مدير شرطة تعز: نعتزم فرض سلطة الدولة في كافة المناطق المحررة بالمحافظة
- تعز ـ خاص الأحد, 23 أغسطس, 2020 - 05:44 مساءً
مدير شرطة تعز: نعتزم فرض سلطة الدولة في كافة المناطق المحررة بالمحافظة

أكد مدير عام شرطة محافظة تعز، العميد منصور الأكحلي، الأحد، اعتزام الأجهزة الأمنية فرض هيبة الدولة وبسط نفوذها في جميع المناطق المحررة في المحافظة.

 

جاء ذلك خلال زيارة الأكحلي إلى إدارة شرطة مديرية الشمايتين للاطلاع على سير العمل وتفقد الجاهزية والانضباط الوظيفي لدى الموظفين وأفراد الأمن والنظام في شرطة المديرية.

 

وخلال الزيارة تفقد العميد الأكحلي عددا من النقاط الأمنية والاطلاع على مدى الجاهزية لدى الأفراد، مثمناً التزامهم وانضباطهم في النقاط الأمنية لحماية وتأمين المسافرين وتذليل الصعوبات وإزالة كافة المخاطر التي قد يتعرض لها المواطنون.

 

وشدد الأكحلي على ضرورة التنسيق المشترك بين الوحدات الأمنية ووحدات الجيش الوطني للعمل على تثبيت الأمن والإستقرار في المديرية وملاحقة المطلوبين أمنياً والخلايا النائمة وضبط المُخِلين بالأمن وإقلاق السكينة العامة، مؤكداً أن فتح خط التربة - تعز هو أول الخطوات في تأمين مديريات المحافظة.

 

ودعا مدير شرطة تعز منتسبي الأمن في مديرية الشمايتين إلى رفع الجاهزية القصوى والحس الأمني والتحلي باليقظة التامة لمواجهة كافة التحديات والصعوبات، مشدداً على ضرورة الانضباط بالدوام الرسمي وتمثيل الدولة بالصورة اللائقة وفرض هيبتها وحماية الممتلكات العامة والخاصة.

 

وجاءت الزيارة عقب تمكن وحدات الحملة الأمنية المشتركة من فتح خط التربة تعز بعد إزالة كافة النقاط العشوائية والمستحدثة من قبل مسلحين خارجين عن القانون وانتشار أطقم الشرطة العسكرية والوحدات الأمنية على طول الخط الرابط بين مدينة تعز والتربة.


التعليقات