المقدشي يزور معسكر فرضة نهم ويتفقد المقاتلين في الخطوط الأمامية للمعركة
- صنعاء الاربعاء, 17 فبراير, 2016 - 04:53 مساءً
المقدشي يزور معسكر فرضة نهم ويتفقد المقاتلين في الخطوط الأمامية للمعركة

زار رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد المقدشي ومعه نائبه اللواء الركن ناصر الطاهري، وحدات الجيش والمقاومة الشعبية في معسكر "فرضة نهم" شرق صنعاء، صباح اليوم الأربعاء.
 
واطلع اللواء المقدشي على سير العمليات العسكرية في نهم، مؤكداً على أن الجيش وبإسناد قوات التحالف العربي عازم على تحرير كامل اليمن من الميليشيات الانقلابية.
 
وقال رئيس الأركان إن الشائعات التي يروج لها الانقلابيون هي آخر أسلحتهم للتغطية على الهزائم التي يتلقونها في الميدان، ولم يعد بمقدروهم الصمود أمام ضربات الجيش والمقاومة فضلا عن تحقيق مكاسب.
 
وأشاد المقدشي بما يسطره أفراد الجيش والمقاومة بشكل يومي وبعزيمة بطولية في سبيل استعادة الدولة، من أتباع إيران الذين خسروا الرهان أمام يقظة الشعب اليمني ودعم الأشقاء في التحالف وفي مقدمتهم المملكة العربية السعودية.
 
ونوه رئيس الأركان بدور قبائل نهم ووقوفها مع الدولة، معتبرا أنه ليس بالمستغرب على أبناء نهم الموقف الصلب الى جانب الجمهورية في كل المنعطفات التاريخية والثورات.
 
كان في استقباله اللواء عبدالعزيز الشهاري رئيس دائرة العمليات الحربية، والعميد الركن أحمد البعداني قائد اللواء 314 والعميد عبدالله أبوحاتم أركان حرب اللواء 141.
 


التعليقات