سيئون.. اجتماع يستعرض توصيات مشروع إدخال تقنيات التعليم الإلكتروني
- متابعة خاصة الخميس, 17 سبتمبر, 2020 - 02:33 مساءً
سيئون.. اجتماع يستعرض توصيات مشروع إدخال تقنيات التعليم الإلكتروني

استعرض اجتماع عقد في مدينة سيئون بمحافظة حضرموت (شرقي اليمن)، الخميس، توصيات ورشة العمل الخاصة بمشروع إدخال تقنيات التعليم الإلكتروني في مؤسسات التعليم العام والثانوي والجامعي وذوي الاحتياجات الخاصة بهدف الارتقاء بأدائها عن طريق الاستفادة من تقنيات نظام التعليم الإلكتروني.

 

وفي الاجتماع الذي ترأسه وكيل المحافظة لشؤون الوادي والصحراء عصام الكثيري ضم مدراء عموم التربية والتعليم والإدارة العامة لبحوث التنمية الإدارية والتدريب وعدد من مدراء الأجهزة التعليمية بوادي وصحراء حضرموت وجمعيات ذوي الاحتياجات الخاصة، قدم مستشار المشروع الدكتور عزت السعدي توصيات الورشة وسبل بلورتها إلى نماذج على الواقع مع مراعاة المرونة عند التنفيذ وخصوصية ذوي الاحتياجات الخاصة في المشروع استنادا إلى توصيات الورشة.

 

وبحسب وكالة "سبأ" الرسمية، اقترح الاجتماع تنفيذ المشروع كتجربة في مناطق محددة بوادي حضرموت تساعد في إيجاد معالجات للصعوبات والمعوقات التي تظهر أثناء التنفيذ لتجاوزها عند تنفيذ المشروع مستقبلا.

 

وأكد على تكاتف الجميع وتعاونهم في إنجاح المشروع وتسخير الإمكانيات المتاحة والمتوفرة في سبيل تطوير وتحسين العملية التعليمية والتربوية ومواكبة التقنيات الحديثة في مجال التعليم.


التعليقات