بمشاركة مجموعة من العلماء والباحثين من مختلف دول العالم..
جامعة تعز تجرى الترتيبات الأولية لانطلاق المؤتمر الدولي للتكنولوجيا والعلوم والإدارة 2021
- متابعة خاصة الجمعة, 18 سبتمبر, 2020 - 07:28 مساءً
جامعة تعز تجرى الترتيبات الأولية لانطلاق المؤتمر الدولي للتكنولوجيا والعلوم والإدارة 2021

تجرى جامعة تعز الترتيبات الأولية لانطلاق المؤتمر الدولي للتكنولوجيا والعلوم والإدارة 2021، بمشاركة مجموعة من العلماء والباحثين من مختلف دول العالم.

 

وأوضح رياض العقاب، نائب رئيس جامعة تعز لشؤون الطلبة، عن بدء الترتيبات الأولية لانطلاق المؤتمر الدولي للتكنولوجيا والعلوم والإدارة في جامعة تعز والذي سوف يشكل نقطة الانطلاق الأولى في تقديم أحدث التطورات العلمية والتحديات في مجالات التكنولوجيا والهندسة والعلوم التطبيقية والطبية وإدارة الأعمال وعلوم الإدارة التربوية وتقنيات التعليم الحديثة.

 

وأشار العقاب إلى أن المؤتمر سوف يدعو أكبر الرواد من الأكاديميين والعلماء والباحثين للمشاركة في معظم هذه المجالات، كما سيتيح تبادل الخبرات البحثية والمعلوماتية على المستوى المحلي والإقليمي والدولي.

 

وأضاف أن المؤتمر يهدف إلى إشراك طلبة الدراسات العليا والدراسات الأولية في مختلف الجامعات والعاملين في القطاعين العام والخاص لاكتساب الخبرات وتبادل المعلومات مع العديد من الأساتذة والخبراء من مختلف دول العالم من خلال العروض الفعلية والافتراضية.

 

ولفت إلى أن البحوث المقبولة سوف تنشر في إصدارات خاصة لمجلات علمية محكمة محلية ودولية.

 

وأشار الدكتور العقاب إلى أنه حالياً تجرى العديد من الترتبيات الأولية اللازمة لإنشاء موقع المؤتمر الرسمي، مؤكداً أن كافة المواعيد الهامة المتعلقة بالمؤتمر سيتم الإعلان عنها قريباً.

 

من جانبه ، أشار الدكتور نيازي العريقي المنسق والسكرتير العام للجنة المنظمة، إلى أن المؤتمر الدولي للتكنولوجيا والعلوم والإدارة بجامعة تعز سوف ينطلق بتاريخ 26 - 28 يناير من العام 2021، بمشاركة مجموعة من العلماء والباحثين من مختلف دول العالم عبر برنامج الزوم، مع مشاركة كبار الأكاديميين والباحثين اليمنيين بطريقة العرض المباشر.


التعليقات