وزير التربية يدشن العام الدراسي الجديد في عموم مدارس عدن
- متابعة خاصة الأحد, 04 أكتوبر, 2020 - 03:07 مساءً
وزير التربية يدشن العام الدراسي الجديد في عموم مدارس عدن

دشن وزير التربية والتعليم الدكتور عبد الله سالم لملس، بمعية محافظ العاصمة المؤقتة عدن أحمد حامد لملس، الأحد، بمدرسة أوسان بالمعلا، العام الدراسي الجديد في عموم مدارس العاصمة.

 

وقام وزير التربية والتعليم ومحافظ عدن، ومعهما تشارلز نزوكي مدير مكتب منظمة "اليونيسف"، ومدير عام مكتب التربية والتعليم بعدن الدكتور محمد الرقيبي، بجولة في الفصول الدراسية والتقوا بطلاب وطالبات مدرسة أوسان، شادين على أيديهم لبذل الجهود والمثابرة في التحصيل العلمي، ومشددين على إدارة المدرسة والمدارس الأخرى بضرورة التقيّد بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

 

وذكر المحافظ لملس في صفحته على فيسبوك أنه قام بمعية وزير التربية بتوزيع الحقائب المدرسية المقدمة من المنحة اليابانية عبر منظمة اليونيسف على طلاب الصفوف الثلاثة الأولى بالمدرسة.

 

بدوره قال الوزير "نعوّل في مطلع هذا العام الدراسي أن يبدأ ببشائر طيبة بتواجد جميع طلاب المحافظات المحررة في مدارسهم، ونقرّ بأن أي عام دراسي لا يخلو من الصعوبات، مثل نقص المعلمين والكتاب المدرسي والمبنى المدرسي، خاصة في ظل استمرار جائحة كورونا التي فرضت علينا إعادة توزيع الطلاب إلى 15 طالباً في كل فصل، ولكن بالشراكة والتعاون المجتمعي سنتغلب على تلك الصعوبات وسنتجاوزها".


التعليقات