إب: الميليشيا تختطف طفل وتهدد بقتله إن لم يسلم والده المغترب نفسه (صورة وتفاصيل)
- إب - خاص الأحد, 21 فبراير, 2016 - 12:03 مساءً
إب: الميليشيا تختطف طفل وتهدد بقتله إن لم يسلم والده المغترب نفسه (صورة وتفاصيل)

[ الطفل المختطف محمد نصاري ]

 
أفادت مصادر محلية لـ(الموقع) عن اختطاف ميليشيا الحوثي وصالح طفل من منزله في مديرية يريم شمال محافظة إب عصر اليوم السبت 20 فبراير 2016م.

وأضافت المصادر أن الميليشيا اختطفت الطفل عماد محمد نصاري 10 أعوام من منزله مهددة أسرته بقتله إن لم يسلم والده الرياضي المغترب في السعودية نفسه.

وقالت المصادر أن وساطة قبلية تدخلت وتواصلت مع الحوثيين لإطلاق الطفل المختطف تفاجئت برفض الميليشيا رفضا قاطعا مشترطة أن يسلم الأب نفسه لهم أو ستقتل الطفل.

وذكرت المصادر أنه وحينما أبلغت الوساطة الميليشيا أن الأب رياضي ومغترب في المملكة العربية السعودية منذ ثلاثة أعوام طلبت الميليشيا رهائن أخرين إلى حين عودة الأب وتسليم نفسه.

وقالت مصادر مقربة من أسرة الطفل أن الأسرة تناشد المنظمات الحقوقية والإنسانية والرياضية وكل المهتمين العمل على إعادة الطفل وتحمل الميليشيا ومن يدعمها مسئولية مصيره.

يذكر أن والد الطفل هو الرياضي الشاب محمد نصاري أحد الرياضيين الذين شرفوا اليمن في المحافل الدولية حيث حصل على العديد من الميداليات الذهبية في لعبة التيكواندو مستغربة أن يكون جزائه اختطاف طفله بعد أن هاجر للبحث عن لقمة العيش الكريم.

وقد لاقت الحادثة استياءا واسعا واستهجانا من المواطنين وأكد حقوقيين أن ما قامت به الميليشيا جريمة كبيرة تضاف لرصيدها الإجرامي وأنها لا تسقط بالتقادم ولن تزول من ذاكرة الشعب اليمني الذي وسقوطا أخلاقيا للميليشيا يضاف لسقوطها السياسي والعسكري.
 


التعليقات