حفل فني وخطابي بمناسبة ثورتي سبتمبر وأكتوبر في سيئون
- حضرموت - خاص الأحد, 11 أكتوبر, 2020 - 02:54 مساءً
حفل فني وخطابي بمناسبة ثورتي سبتمبر وأكتوبر في سيئون

أكد وزير الأوقاف والإرشاد الدكتور أحمد عطية على أهمية مناسبة ذكرى ثورتي سبتمبر وأكتوبر في ظل أوضاع صعبة بالغة في التعقيد يعيشها الوطن بسبب انقلاب جماعة الحوثي على الدولة والنظام والهوية وتجريف كل الثوابت الدينية والسياسية والاجتماعية.

 

ولفت عطية -خلال كلمة له في الحفل الخطابي والفني احتفاء بالذكرى الـ58 لثورة 26 سبتمبر المجيدة، والذكرى الـ57 لثورة 14 أكتوبر نظمته قيادة السلطة المحلية ومكتب وزارة الثقافة بوادي حضرموت والصحراء في سيئون- إلى أن الظرف الراهن يستدعي من الجميع توحيد الجهود وتضميد الجراح ورأب الصدع وترك الخلافات الجانبية حزبية أو مناطقية أو قبلية من أجل الخروج بسلام من هذا المنعطف الخطير الذي تسببت به جماعة الحوثي.

 

وفي الاحتفال الذي حضره وزير الثقافة مروان دماج، ووزير الشباب والرياضة نايف البكري، ووزير الثروة السمكية فهد كفاين، ومحافظ محافظة أرخبيل سقطرى رمزي محروس، ونائب وزارة الخدمة المدنية والتأمينات عبد الله الميسري، رحب وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء عصام الكثيري بجميع الحاضرين.

 

ونوه وكيل المحافظة إلى ضرورة الاهتمام بحضرموت وإعطائها حقوقها بصورة عادلة ومنصفة والإسراع في حل كافة القضايا والتحديات وفي مقدمتها الملف الأمني وخدمة الكهرباء، منوها بأن حضرموت كانت ولا زالت وستظل مواقفها ثابتة مع مشروع الدولة اليمنية الحديثة.


التعليقات