وزير الدفاع يدعو لنبذ الخلافات والمناكفات ورص الصفوف لمواجهة الحوثي
- متابعة خاصة الأحد, 11 أكتوبر, 2020 - 04:58 مساءً
وزير الدفاع يدعو لنبذ الخلافات والمناكفات ورص الصفوف لمواجهة الحوثي

[ وزير الدفاع: الجيش الوطني والمقاومة سيصنعان النصر الذي ينتظره اليمنيون ]

قال وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي إن الجيش الوطني والمقاومة الشعبية سيصنعان النصر الذي ينتظره اليمنيون وإنهاء انقلاب الحوثيين.

 

وأكد المقدشي -خلال زيارته التفقدية، الأحد، للوحدات العسكرية المرابطة في جبهات القتال على أطراف صنعاء- أن الجيش الوطني الذي تشكل من ميادين الشرف والفداء ويستمد صلابته وبسالته من إيمانه الثابت بقضيته ونبل أهدافه ويستند لعقيدته الوطنية وولائه الصادق لثورته وجمهوريته، سيصنع النصر الذي ينتظره اليمنيون للخلاص من ويلات الظلم والمعاناة التي فرضتها مليشيات التمرد والإرهاب.

 

وعبّر الفريق المقدشي عن الفخر والاعتزاز بالمواقف الشجاعة لأبناء القبائل المساندة للجيش وتضحياتهم الغالية في معركة المصير الوطني وبطولاتهم النادرة التي ستظل محفورة في ذاكرة الأجيال المتعاقبة، مشيدا بالمعنويات العالية والكفاءة القتالية التي يتمتع بها أفراد الجيش الوطني ورجال المقاومة، وما يحققونه من تقدمات وانتصارات ضد الحوثيين على امتداد جبهات القتال في الجوف وصعدة وحدود البيضاء وأطراف صنعاء ومأرب وفي سائر الجبهات.

 

وقال "لقد حملنا على عاتقنا ومعنا كل الأحرار والشرفاء من أبناء الوطن أمانة الانتصار لشعبنا وتلبية تطلعاته في استعادة حقه في الحرية والحياة الكريمة وبناء مستقبله الواعد لتعلو راية الوطن وتعود لليمن مكانتها وهويتها الحضارية".

 

ودعا الوزير كل القوى والأطراف إلى توحيد الكلمة ورص الصفوف ضد العدو الحوثي ونبذ الخلافات والصراعات والمناكفات التي لا يستفيد منها إلا أعداء الوطن.

 

وشدد على أن المسؤولية الوطنية والتاريخية تفرض على الجميع الاصطفاف نحو المعركة الأساسية المتمثلة في مواجهة مخلفات الإمامة والكهنوت وقطع الشرور الإيرانية الطامعة في تحويل اليمن إلى تابعة فارسية.

 

وأكد وزير الدفاع أن لا خيار أمام الجيش سوى تحقيق النصر المحتوم أو أن ينال شرف الشهادة فداء للتراب الطاهر.


التعليقات