فوز شاب يمني بالمركز الأول في مسابقة عربية لصناعة المحتوى
- متابعة خاصة الأحد, 11 أكتوبر, 2020 - 08:42 مساءً
فوز شاب يمني بالمركز الأول في مسابقة عربية لصناعة المحتوى

فاز الشاب اليمني نجم الدين العذيبي بالمركز الأول في مسابقة "المُلهم" ضمن برنامج لصناع المحتوى أطلقته عدد من المؤسسات القطرية بالتعاون مع معهد الجزيرة للإعلام.

 

ويهدف برنامج "المُلهم"، الذي أطلقته مؤسسة "طموح" للتنمية المجتمعية بالشراكة مع معهد الجزيرة للإعلام ومؤسسات أخرى، إلى اكتشاف شغف الشباب وتطوير قدراتهم في مجال صناعة المحتوى.

 

ويسعى البرنامج إلى إثراء المجتمع والمحتوى العربي بكوادر شبابية مختصة في صناعة المحتوى المرئي، بالإضافة إلى توظيف وسائل التواصل الاجتماعي في تعزيز ثقافة العمل المجتمعي وتحقيق الاحترافية في إشراك ذوي الخبرة في إعداد محتوى مجتمعي مبتكر.

 

ونفذ البرنامج دورات لإعداد مجموعة من صناع المحتوى (المتسابقين) على وسائل التواصل الاجتماعي بهدف تقديم مادة مرئية إبداعية في مجال العمل المجتمعي عن طريق المستشارين المختصين ومجموعة من الشركاء الملهمين في صناعة المحتوى، وجرى تأهيلهم للمنافسة التي تم اختيار الفائز فيها عبر التصويت ولجنة التحكيم.

 

وشارك في المسابقة أكثر من 50 مشاركا ومشاركة من 17 دولة عربية تأهل منهم 10 بعد التقييم الأولي للجنة التحكيم، وفاز اليمني نجم الدين بالمركز الأول عن مادته الفيلمية الموسومة بـ"مُضيّ رغم القيود".

 

 


التعليقات