شرطة تعز تلقي القبض على متهم بالقتل بعد ساعات من ارتكاب الجريمة بمديرية المواسط
- متابعة خاصة الجمعة, 16 أكتوبر, 2020 - 09:58 مساءً
شرطة تعز تلقي القبض على متهم بالقتل بعد ساعات من ارتكاب الجريمة بمديرية المواسط

[ الشرطة بمدينة تعز - أرشيف ]

تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة تعز، اليوم الجمعة، من ضبط مطلوب أمنيا بتهمة قتل مواطن في مديرية المواسط جنوب شرقي المحافظة.

 

ونقل مركز الإعلام الأمني لشرطة تعز تصريحا عن مدير شرطة مديرية المواسط العقيد فهد العليمي عبر صفحته على فيسبوك قوله إن "الأجهزة الأمنية بشرطة تعز تمكنت من القبض المطلوب أمنيا المدعو (ع . أ. ا) والذي أقدم على قتل المواطن محمد جميل عبد الله طعنا بالسلاح الأبيض".

 

وأوضح مدير شرطة المواسط أنه وبعد تلقي الشرطة بلاغا بعد حدوث الواقعة وبناءً على توجيهات مدير عام شرطة المحافظة، "قامت الأجهزة الأمنية بواجبها وتم نزول فريق من الأدلة الجنائية إلى مسرح الجريمة لمعاينة الجثة وجمع محاضر الاستدلال".

 

*الأجهزة الأمنية بشرطة تعز تضبط مطلوبا أمنياً بقضية قتل* الجمعة | 16 اكتوبر 2020م الإعلام الأمني ضبطت الأجهزة...

Posted by ‎إدارة التوجية المعنوي والعلاقات العامة /شرطة تعز‎ on Friday, October 16, 2020

وأضاف العليمي أنه ومن خلال "المعلومات الأولية تم التعرف على الجاني وتحركت أطقم شرطة المديرية حيث تم ضبط الجاني وإيداعه في الحجز لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه والتحقيق معه لكشف ملابسات الجريمة وإحالته للجهات المختصة لينال جزاءه الرادع".

 

وأكد مصدر أمني بشرطة تعز أن الأجهزة الأمنية لن تتهاون في ضبط كافة المطلوبين أمنيا، مشيدا بيقظة أفراد شرطة مديرية المواسط والذين ضبطوا الجاني بوقت قصير من ارتكابه للجريمة

 

ودعا المصدر الأمني جميع المواطنين للتعاون مع الأجهزة الأمنية والإبلاغ الفوري والسريع عن كل الحوادث التي تحدث والإبلاغ عن أماكن تواجد أياً من المطلوبين أمنيا حتى يتسنى للأجهزة الأمنية القيام بواجبها في ضبط المجرمين وإحالتهم للعدالة.


التعليقات