وحدة عدن يتوج بطلاً في بطولة كأس 14 أكتوبر بعدن
- عدن - خاص الثلاثاء, 20 أكتوبر, 2020 - 09:58 مساءً
وحدة عدن يتوج بطلاً في بطولة كأس 14 أكتوبر بعدن

[ وحدة عدن يفوز على فريق شمسان ]

توج فريق وحدة عدن ببطولة كأس 14 أكثوبر بعد فوزه على فريق شمسان بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة في اللقاء الذي جمعهما، أمس الاثنين، على ملعب الفقيد علي أحمد العلواني.

 

وشهدت المباراة النهائية في شوطها الأول محاولات عديدة من الجانبين ومن هجمة سريعة تمكن فريق وحدة عدن من تسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب سعدون المحوري في الدقيقة 13 من زمن الشوط الأول، بعدها حاول لاعبو فريق شمسان من تداركه وشن العديد من هجماته السريعة الخطيرة على المرمى فريق وحدة عدن لكنهم لم ينجحوا في ذلك.

 

وأضاع لاعبو فريق شمسان فرص محققة أبرزها فرصتا أحمد صفوان ومحمد طارق لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق وحدة عدن بهدف دون رد.

 

ومطلع الشوط الثاني، تمكن فريق شمسان من محاولة تسجيل هدف التعادل، لكن سبقه فريق وحدة عدن بتسجيله الهدف الثاني عبر طريق اللاعب أحمد سعيد من تسديدة رائعة عانقت الشباك، وحاول فريق شمسان العودة إلى أجواء المباراة لكنه لم يفلح في استغلال الفرص المحققة له.

 

وفي الدقائق الأخيرة من المباراة أضاف وحدة عدن الهدف الثالث من رأسية رائعة عبر اللاعب سالم الموزعي لتنتهي المباراة بفوز مستحق لفريق وحدة عدن بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة.

 

وأدار المباراة النهائية طاقم تحكيمي مكون من: فراس أزهر، وعلي الحسني، وجمال عبده، ومحمود ياسين، وراقبها الكابتن حسين السقاف.

 

وعند نهاية المباراة تم تكريم فريق وحدة عدن بكأس البطولة، وتكريم فريق شمسان بكأس الوصيف.

 

وأقيمت البطولة المصغرة برعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري ومحافظ عدن أحمد حامد لملس وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة المؤقتة عدن، والتي ينظمها فرع اتحاد كرة القدم بعدن، وتأتي بالتزامن مع الاحتفال بالذكرى الـ57 لثورة 14 أكثوبر المجيدة، والتي تقام بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

 

حضر المباراة النهائية لكأس 14 أكثوبر العديد من الضيوف أبرزهم عزام خليفة وكيل وزارة الشباب والرياضة، والمهندس نعمان شاهر مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة عدن، ونزار هيثم الناطق الرسمي للمجلس الانتقالي الجنوبي، ومحمد نصر شاذلي الوكيل الأول لمحافظة عدن، وأحمد علي الداوودي مدير عام مديرية المنصورة، وأحمد حسين الحسني أمين عام فرع اتحاد القدم بعدن، والكابتن أسامة باحشوان رئيس لجنة المسابقات لفرع اتحاد القدم بعدن، والعديد  من الشخصيات الرياضية والاجتماعية.


التعليقات