"الانتقالي": نتائج لقاء الزبيدي بالرئيس هادي إيجابية
- متابعة خاصة الأحد, 25 أكتوبر, 2020 - 05:01 مساءً

[ اجتماع هيئة رئاسة المجلس الانتقالي برئاسة الجعدي ]

قال المجلس الانتقالي الجنوبي إن اجتماع رئيسه عيدروس الزبيدي مع الرئيس عبد ربه منصور هادي الذي عقد في الرياض خرج "بنتائج إيجابية".

 

وأضاف المجلس الانتقالي في موقعه الرسمي على الإنترنت أن هيئة رئاسة المجلس الانتقالي عقدت الأحد اجتماعها الدوري برئاسة فضل الجعدي.

 

وبحسب الموقع، فقد "وقف الاجتماع بإسهاب أمام مستجدات الأحداث على الساحة الوطنية الجنوبية، وفي مقدمتها اللقاء الهام الذي جمع الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، بالرئيس عبد ربه منصور هادي، في العاصمة السعودية الرياض، والنتائج الإيجابية التي خرج بها اللقاء".

 

وكان مسؤول حكومي كشف، الجمعة، عن لقاء في العاصمة السعودية الرياض جمع الرئيس عبد ربه منصور هادي مع رئيس ما يسمى بـ"المجلس الانتقالي الجنوبي" المدعوم إماراتياً عيدروس الزبيدي.

 

وقال وكيل وزارة الإعلام بالحكومة الشرعية محمد قيزان -في تغريدة على تويتر- إن ‏هادي التقى الجمعة في العاصمة السعودية الرياض  عيدروس الزبيدي رئيس ما يسمى بالمجلس الانتقالي.

 

وأضاف قيزان "نتمنى أن يستجيب الانتقالي للدعوات الحريصة على تجنيب الاقتتال بين الإخوة وينفذوا اتفاق الرياض وتشكيل الحكومة وتعود إلى عدن لممارسة مهامها التنفيذية في خدمة الشعب ودعم الجيش لدحر الانقلاب الحوثي".

 

وكانت مصادر يمنية تحدثت عن توافق الأطراف اليمنية المتواجدة في الرياض بشأن توزيع الحصص الوزارية في الحكومة المرتقبة تنفيذا لاتفاق الرياض، وبحسب المصادر فإن التقدم في هذا الخصوص جاء بعد لقاء هادي مع الزبيدي.


التعليقات