شرطة تعز تُدشن المرحلة الثالثة لنظام التحكم المرئي عبر كاميرات المراقبة
- غرفة الأخبار الثلاثاء, 27 أكتوبر, 2020 - 09:13 مساءً
شرطة تعز تُدشن المرحلة الثالثة لنظام التحكم المرئي عبر كاميرات المراقبة

دشنت إدارة شرطة الدوريات الراجلة بمحافظة تعز، الثلاثاء، المرحلة الثالثة من نظام التحكم المرئي عبر كاميرات المراقبة، والذي يستهدف شارع المطهر وشارع المصلى.

 

وفي التدشين أشاد الدكتور عبد القوي المخلافي بنظام التحكم المرئي الذي حقق نجاحات كبيرة وأسهم إلى حد كبير في نجاح العمل الأمني والإرتقاء به، مثمنا الجهود الكبيرة التي تبذلها شرطة تعز في تحسين مستوى الأداء، والخطوات الكبيرة التي قطعتها وأثمرت في ضبط عددٍ من المطلوبين أمنياً، والحد من انتشار الجريمة بشتى أنواعها ومظاهرها.

 

من جانبه، أكد مدير عام شرطة تعز العميد منصور الأكحلي أن العمل جارٍ في تنفيذ نظام التحكم المرئي في عددٍ من شوارع وأحياء مدينة تعز، وفق ما ذكر المركز الإعلامي بالمحافظة.

 

 

شرطة تعز تُدشن المرحلة الثالثة لنظام التحكم المرئي عبر كاميرات المراقبة مكتب إعلام محافظة تعز دشنت إدارة شرطة...

Posted by ‎مكتب اعلام محافظة تعز‎ on Tuesday, October 27, 2020

 

وقال إن فرق العمل مستمرة في أداء مهامها بالتنسيق والشراكة المجتمعية مع القطاع الخاص والمحال التجارية، وقد أنجزت شوطاً كبيراً في تنفيذ المرحلة القادمة من هذا المشروع والذي يستهدف منطقة المرور وصينة وحي محمد علي عثمان وشارع الخياطين، مؤكداً أن شرطة المحافظة أعدت خطة متكاملة ليُغطي هذا المشروع مدينة تعز بالكامل.

 

وثمن العميد الأكحلي الشراكة المجتمعية الفاعلة للقطاع الخاص وأصحاب المحال التجارية بالتنسيق مع إدارة شرطة الدوريات الراجلة في تنفيذ المرحلة الثالثة لهذا المشروع، مشيراً إلى أن شرطة تعز ستقدم كل أنواع الدعم لإنجاح هذا المشروع وتوسيع نطاقه الجغرافي ليشمل مدينة تعز والمناطق المحررة.

 

حضر مراسم التدشين وكيل تعز لشؤون الدفاع والأمن اللواء الركن عبدالكريم الصبري، ومدير الشرطة الراجلة والقيادة والسيطرة، ومدير إدارة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بشرطة المحافظة.

 


التعليقات