"الساحل" يحافظ على صدارة مجموعته الأولى في دوري أندية المهرة بتعادل سلبي أمام "قشن"
- متابعات السبت, 31 أكتوبر, 2020 - 10:13 صباحاً

حافظ أخضر سيحوت "الساحل" على بقائه في قمة المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط عقب تعادله السلبي أمام شروين قشن في ثاني لقاءات الجولة الرابعة التي جمعتهما عصر الجمعة على ملعب الشهيد مخبال بمدينة الغيضة، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري أندية المهرة التصنيفي لكرة القدم.

 

وكانت المباراة هامة بالنسبة للفريقين، حيث رأى الحاضرون لعبا حذرا من طرفي اللقاء وإهدار العديد من الفرص المؤكدة للتهديف أمام المرمى.

 

وفي المباراة حاور الساحل صاحب العلامة الكاملة في الجولات الثلاث، خصمه قشن بهجمات قليلة لكنها كانت عالية الخطورة، بينما شروين قشن الطامح لانتزاع الصدارة من الساحل كان الأكثر هجوماً على مرمى الساحل وإهداراً للفرص المتاحة للتسجيل.

 

ومنذ بداية الشوط الثاني مارس قشن ضغطا هجوميا على مرمى الساحل عبر تحركات مبارك مسلم ومحمد سليمان، وتعامل معه الساحل عبر الهجمات المرتدة الخطيرة التي في أحيان كثيرة حبست أنفاس الجماهير القشناوية، وبرزت خطورة وفاعلية الساحل الهجومية عبر الجهة اليسرى خلال فترات الشوط الثاني الذي انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف.

 

وجاء اللقاء في مجمله متوسط الأداء حمل في طياته في فترات متباعدة لمحات هجومية فنية أطربت وأمتعت الجموع الحاضرة من الجماهير رغم سلبية المباراة وعقم التهديف، حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب قشن نواف رمضان بلال.

 

أدار اللقاء الحكم نائف باوزير، وسامي عبيد، وصالح أبوزيد، و فؤاد سالم يسلم حكماً رابعاً، وراقب الحكام فهد رميضان وراقب المباراة مبروك جمعان.


التعليقات