بدعم مؤسسة الشيخ المخلافي
تدشين المرحلة الأولى من تأهيل وتأثيث مدرسة ثانوية تعز الكبرى
- تعز - وئام الصوفي الثلاثاء, 10 نوفمبر, 2020 - 09:15 مساءً
تدشين المرحلة الأولى من تأهيل وتأثيث مدرسة ثانوية تعز الكبرى

أشاد وكيل محافظة تعز الشيخ عارف جامل بالدور الكبير لمؤسسة الشيخ حمود سعيد المخلافي وما قدمته من دعم وتمويل لإعادة تأهيل وتأثيث ثانوية تعز الكبرى.

 

وأشار جامل إلى أن ما قام به الشيخ حمود سعيد المخلافي ليس بغريب عنه فقد قدم الكثير والكثير لمحافظة تعز.

 

جاء ذلك خلال افتتاح المرحلة الأولى من تأهيل وتأثيث ثانوية تعز الكبرى بدعم وتمويل من مؤسسة الشيخ حمود سعيد المخلافي.

 

ودعا جامل طلاب ثانوية تعز إلى الحفاظ على تجهيزات وأدوات وممتلكات المدرسة، كما دعا الإدارة والكادر التعليمي إلى مضاعفة الجهود لإعادة ثانوية تعز إلى الصدارة وإلى المكانة التي تليق بها وتليق بمحافظة كتعز.

 

من جانبه، أشاد مدير مكتب التربية عبد الواسع شداد بالجهود الكبيرة التي بذلت من أجل تأهيل وتأثيث ثانوية تعز الكبرى، مثمنا المبادرة الكريمة من الشيخ حمود سعيد المخلافي التي أعادت الروح والحياة لأعرق وأقدم وأكبر مدرسة في الوطن.

 

وأكد شداد أن ثانوية تعز تعتبر القلب النابض لمحافظة تعز، وهي اليوم بدأت بالتعافي من خلال التجهيزات والترميمات الحاصلة فيها.

 

وطالب شداد مؤسسة الشيخ حمود سعيد المخلافي ببذل المزيد، داعيا كافة المؤسسات والجمعيات والمنظمات والمبادرات لدعم القطاع التربوي والتعليمي كون الاحتياجات كبيرة وتتطلب تكاتف وتعاون الجميع بلا استثناء.

 

ومن جهتها، أكدت الأستاذة حياة الذبحاني منسقة تنفيذ المشروع وممثلة مؤسسة الشيخ حمود سعيد المخلافي أن اليوم تم افتتاح المرحلة الأولى من تأهيل وتأثيث ثانوية تعز الكبرى والتي تضمنت تأهيل وتأثيث مبنى الإدارة المدرسية والكنترول والأرشيف والسكرتارية وغيرها، بالإضافة إلى إعادة تأهيل جميع شبكات الصرف الصحي الخاصة بالإدارة المدرسية والتعليم الأساسي وغيرها وتركيب الأبواب والنوافذ.

 

وبحسب الذبحاني فإنه خلال الفترة القليلة المقبلة سيتم تنفيذ مرحلة ثانية تتضمن العديد من التدخلات الأخرى التي تلبي احتياجات المدرسة من قبل مؤسسة الشيخ حمود سعيد المخلافي ومؤسسة توكل كرمان وغيرها من المبادرات.


التعليقات