حضرموت.. الأجهزة الأمنية تستعيد 27 هاتفا خلويا مسروقا بقيمة 15 مليون ريال
- حضرموت - خاص الخميس, 12 نوفمبر, 2020 - 06:58 مساءً
حضرموت.. الأجهزة الأمنية تستعيد 27 هاتفا خلويا مسروقا بقيمة 15 مليون ريال

[ مدينة تريم بحضرموت ]

تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة حضرموت، الخميس، من استعادة 27 جوالا مسروقا، والقبض على عصابة مكونة من أربعة أشخاص قاموا بسرقة أحد محال الجوالات بالسوق العام في مديرية تريم.

 

وقال مصدر أمني بشرطة تريم في تصريحات نقلها الموقع الإعلامي التابع لوزارة الداخلية، إن أفراد الأمن تلقوا بلاغا من المواطن ( أ. ح. ب) من أهالي عيديد يملك محل جوالات مفاده تعرض محله لعملية سرقة عدد من الجوالات وساعات اليد غاليات الثمن وسماعة أذن إم بي ثري آيفون.

 

ولفت إلى أن أفراد الأمن من خلال عملية نوعية وبتعاون المواطنين الشرفاء مع رجال البحث والتحري تم ضبط خمسة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين (15 ـ 19) عاما من أهالي مديرية تريم وبحوزتهم 21 جوالا ومبلغ 53 ألف ريال يمني وساعتي يد.

 

وأكد المصدر بشرطة مديرية تريم أن المتهمين من خلال أقوالهم اعترفوا بقيامهم بالمشاركة في تنفيذ عملية السرقة بين أفراد العصابة، موضحا أن إجمالي المسروقات للجوالات والساعات الثمينة تقدر بـ15 مليون ريال يمني ومبلغ نقدي حوالي 53 ألف ريال.

 

وأشار إلى أنه تم استكمال كافة الإجراءات القانونية وجمع الاستدلال عن عملية السرقة ورفع ملف القضية للنيابة العامة لينالوا جزاءهم العادل.


التعليقات