بداخلها طن من الحشيش والمخدرات.. ضبط سفينة على متنها ستة بحارة إيرانيين وباكستاني قبالة سواحل المهرة
- متابعة خاصة الجمعة, 13 نوفمبر, 2020 - 11:20 مساءً
بداخلها طن من الحشيش والمخدرات.. ضبط سفينة على متنها ستة بحارة إيرانيين وباكستاني قبالة سواحل المهرة

[ سفينة تهريب مخدرات ضبطت قبالة سواحل المهرة ]

تمكنت قوات خفر السواحل، وبالتنسيق مع الأجهزة الأمنية وقوات التحالف العربي بمحافظة المهرة، من ضبط سفينة تهريب على متنها ستة بحارة إيرانيين، وباكستاني، وبداخلها كميات كبيرة من المواد المخدرة (حشيش راتينج خارجي ومادة الكريستال ميث) وذلك قبالة سواحل مدينة الغيضة.

 

ونقل المركز الإعلامي لمحافظة المهرة عن مصدر أمني قوله إن "خفر السواحل تمكن من إيصال السفينة ومن عليها إلى ميناء نشطون"، مشيرا إلى أن الأجهزة الأمنية باشرت تحقيقاتها مع الأشخاص المضبوطين على الفور وبحضور وكيل نيابة الغيضة القاضي هاني بلحاف.

 

 

وبحسب المصدر فإنه وخلال تفتيش السفينة من قبل الأجهزة الأمنية وجدوا بداخلها نحو 730 كيلوجراما من مادة الحشيش الخارجي رايتنج، إلى جانب 216 كيلوجراما من الحبوب المخدرة نوع كريستال مختلفة الأنواع.

 

ولفت إلى أن القيمة الإجمالية للمضبوطات قدرت بنحو 6.600.000 دولار، أي ما يعادل 4,500.000.000 ريال يمني، مبيناً أن وكيل نيابة الغيضة القاضي هاني بلحاف وجه بالتحفظ على المضبوطات وتحريزها بعد المعاينة وأخذ عينة منها للفحص، كما تم التحفظ على المتهمين المضبوطين رهن التحقيق.

 

وذكر أن الأجهزة الأمنية ممثلة بإدارة البحث الجنائي بالمحافظة باشرت على الفور التحقيق مع المتهمين، لمعرفة وجهتهم والجهات المرتبطة بهم، وذلك تمهيداً لإحالتهم إلى النيابة.

 

 


التعليقات