محافظ تعز : المدينة محاطة بعشرات الألوية التابعة للمخلوع والانتصار بات قريبا
- متابعات الاربعاء, 24 فبراير, 2016 - 12:03 صباحاً
محافظ تعز : المدينة محاطة بعشرات الألوية التابعة للمخلوع والانتصار بات قريبا

قال محافظ محافظة تعز علي المعمري ان مدينة تعز محاطة بعشرات الألوية والمواقع العسكرية وأن صمود المقاومة والجيش طيلة الاشهر الماضية أمر يبعث على الاعجاب والدهشة.

وأكد المعمري في لقاء مع قناة الاخبارية السعودية أن المقاومة والجيش في تعز لديهم القدرة على الصمود لأشهر طويلة متهما جماعة الحوثي وقوات صالح باللجوء الى خيارات وصفها " بالحقيرة " لتركيع المدينة في اشارة الى الحصار الذي تفرضه مليشيات صالح والحوثي على المدينة منذ أشهر طويلة.

واوضح المعمري ان الحصار الذي تعانيه مدينة تعز لم تشهده أي محافظة اخرى قائلا :" يمنعون عن تعز كل شيء بما في ذلك الماء والدواء والاوكسجين " مثنيا على الأدوار الكبيرة التي يقوم بها مركز الملك سلمان للاغاثة لتخفيف الحصار على سكان مدينة تعز عبر الانزالات الجوية ومواد الاغاثة الانسانية المقدمة الى المحافظة.

واعتبر المعمري ان انتصار الجيش والمقاومة في تعز بات قريبا ، مؤكدا استعداد التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية للمشاركة في عملية تحرير ما تبقى من المدينة في قبضة الانقلابيين ورفع الحصار عنها .
كما كشف عن تجهيز ثلاثة ألوية عسكرية لخوض معركة تحرير مدينة تعز من الانقلابيين .

وفيما يتعلق بقضية جرحى الجيش والمقاومة كشف محافظ تعز عن استكمال الترتيبات لنقل نحو مائتين وستة جرحى الى دولة السودان لتلقي العلاج بدعم من مركز الملك سلمان للاغاثة ، مؤكدا أن قضية الجرحى في طريقها للانفراج والحلحلة.
 


التعليقات