إب : مليشيات الحوثي تقتل شيخ قبلي بعد 12 ساعه من اختطافه من منزله
- إب - خاص الاربعاء, 24 فبراير, 2016 - 12:49 صباحاً
إب : مليشيات الحوثي تقتل شيخ قبلي بعد 12 ساعه من اختطافه من منزله

أكدت اسرة الشيخ عبدالله العزي المسلمي مقتل والدهم على يد مليشيات الحوثي و المخلوع بعد اختطافه من منزله بقرية الدخلة في مديرية يريم.

وقالت أسرة الشيخ العزي المسلمي في بيان حصل (الموقع )على نسخة منه " إن الحوثيون أعلنوا بعد أكثر من 12 ساعة من عملية الاقتحام وما أعقبها من اختطافات من خلال قناة المسيرة الناطقة باسم المليشيات الانقلابية بخبر مقتل والدنا الشهيد البطل الشيخ عبدالله  العزي المسلمي".

وحملت أسرته قيادة المحافظة من ميلشيات صالح الحوثي الانقلابية  المسؤولية الكاملة عمّا تعرض له والدهم من عملية اختطاف وتصفية جسدية من قبل مليشيات الانقلاب.

وأكدت أسرته بأن دم الشيخ :عبدالله العزي أحمد المسلمي  لن يذهب هدراً، وأن تلك الجريمة الشنعاء لن تثنينا عن تحمل مسئوليتنا التاريخية والوطنية والأخلاقية في الاقتصاص من القتلة ومعاقبة المجرمين و الدفاع عن أنفسنا وأهلنا والتصدي للمعتدين بكل الطرق والوسائل الممكنة.

وقال البيان الصادر عن أسرة الشيخ المسلمي " إن الشيخ عبدالله المسلمي قُتل مغدوراً بعد اختطافه وتصفيته في جريمة ترقى لجرائم الحرب ،نفخر به شهيداً ،اختطف واستشهد وهو في صف الوطن ويدافع عن نفسه ومنزله وأهله وماله ،والخزي والعار والذل والعقاب الشديد سيلحق بالميليشيات الاجرامية و العصابات الانقلابية.
 


التعليقات