"هادي" يشدد على توحيد الجهود للحفاظ على الثورة والجمهورية
- متابعة خاصة الثلاثاء, 24 نوفمبر, 2020 - 07:53 مساءً

[ الأحمر يطلع هادي على المستجدات العسكرية ]

أكد الرئيس عبد ربه منصور هادي على أهمية توحيد الجهود ولملمة الصفوف وحشد الإمكانات من أجل الانتصار للوطن والأرض والإنسان والحفاظ على الثورة والجمهورية والثوابت الوطنية.

 

وشدد هادي خلال لقائه اليوم بنائبه الفريق الركن علي محسن الأحمر في مقر إقامتهما بالعاصمة السعودية الرياض، على ضرورة بذل كافة الجهود الرامية إلى تعزيز المسار وتجاوز الصعوبات والتحديات وتحقيق الانتصارات وكسر الأطماع الإيرانية وعودة الأمن والاستقرار والسكينة العامة إلى كافة أرجاء اليمن، وفقا لوكالة "سبأ" الرسمية.

 

وجدد رئيس الجمهورية اهتمامه وحرصه على تقديم الدعم للجيش الوطني لاستكمال تحرير ما تبقى من المناطق من سيطرة المليشيات الحوثية، وبناء المؤسسة الأمنية والعسكرية على أسس علمية حديثة ووطنية.

 

وشدد الرئيس هادي على ضرورة مواصلة الانتصارات وعملية التأهيل النوعي والتدريب القتالي لأفراد الجيش، واستمرار العمليات العسكرية حتى تحرير أرض الوطن من جماعة الحوثي.

 

وأشاد هادي بالروح القتالية العالية التي يتمتع بها أبطال الجيش والمقاومة الشعبية ورجال القبائل وتفانيهم من أجل الحفاظ على الوطن وأمنه واستقراره وتخليصه من شرور المليشيات الانقلابية.


التعليقات