"الداخلية" تبدأ صرف رواتب شهر يوليو لكافة منتسبيها بالمناطق المحررة من غد الأحد
- متابعات السبت, 28 نوفمبر, 2020 - 09:07 مساءً

[ اللواء محمد مساعد الأمير وكيل الوزارة رئيس لجنة صرف الرواتب ]

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم السبت، بدء صرف رواتب شهر يوليو لكافة منتسبي الشرطة والوحدات الأمنية في المحافظات المحررة.

 

وقال رئيس اللجنة الوزارية وكيل قطاع الخدمات بوزارة الداخلية، اللواء ركن محمد مساعد الأمير، إن عميلة صرف رواتب شهر يوليو ستبدأ يوم غد الأحد الموافق 29 نوفمبر.

 

وأضاف الأمير في تصريح نشره موقع الوزارة على الإنترنت، أن على جميع مدراء الأمن بالمحافظات وقيادات الوحدات الأمنية توجيه كتاب الرواتب في وحداتهم إلى البنك المركزي يوم غد لاستلام رواتب شهر يوليو 2020.

 

وأوضح المسؤول الأمني أنه وبموجب الشيكات المحررة من البنك المركزي سيتم صرف الرواتب وفق الآلية التي وضعتها اللجنة الوزارية عبر كتاب الوحدات الأمنية وشركات الصرافة المتفق عليها من اللجنة.

 

وحث الأمير مدراء الأمن وقادة الوحدات الأمنية في عموم المحافظات المحررة بسرعة سحب رواتب وحداتهم لشهر يوليو 2020 وتسليمها لمنتسبيها في أسرع وقت ممكن.

 

واشار الأمير إلى أن عملية الصرف تأتي تنفيذا لتوجيهات معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد بن أحمد الميسري ومتابعته المستمرة للجنة صرف الرواتب لإستكمال جميع إجراءات صرف رواتب منتسبي الوزارة للعام الجاري 2020م، وتجاوز كل الصعوبات والمعوقات التي تعتري عملية الصرف حتى يتمكن جميع منتسبي الوزارة من استلام رواتب بكل يسر وسهولة.


التعليقات