تكريم ألف جريح من الجيش الوطني في تعز
- تعز - وئام الصوفي السبت, 12 ديسمبر, 2020 - 04:18 مساءً
تكريم ألف جريح من الجيش الوطني في تعز

[ حفل تكريم جرحى تعز ]

تحت شعار "وفاءً لجرحانا ثورتنا مستمرة"، نظم مجلس قيادة صوت الثورة، مع رابطة جرحى تعز، اليوم السبت، حفل تكريم ألف جريح من جرحى المقاومة الشعبية والجيش الوطني من فئة المبتورين والمعاقين.

 

وأقيم الحفل بساحة الحرية بتعز، برعاية قائد المقاومة الشعبية بتعز، الشيخ حمود سعيد، وسط حشد جماهيري كبير، وبحضور قيادات عسكرية وأمنية ومسؤولي السلطة المحلية.

 

 

وفي الحفل أكد أمين عام رابطة الجرحى فهد هزبر على أن الجميع يدرك حجم ما يعانيه الجرحى من إهمال وتهميش وتطفيش، وما يكابدونه من غياب البرامج العلاجية والرعاية الصحية التي تليق بجريح الوطن، مما استدعى من الجرحى أمام الإهمال الحكومي المستمر حمل إصاباتهم الدامية والانخراط في كفاح مرير لاستخراج حقوقهم ومطالبهم.

 

وأشار هزبر إلى أن رابطة جرحى تعز تقوم بالضغط على كافة الجهات الحكومية والخاصة وطرق كل الأبواب لتأمين انتظام علاج دائم ومستمر للجرحى.

 

وبحسب هزبر فإن رابطة الجرحى قد عملت بصدق وإخلاص خلال المرحلة الماضية لدعم الجرحى ومساندة نضالهم لاستخراج مستحقاتهم والحصول على حقوقهم الأساسية في الرعاية والاهتمام وتلقي العلاج والتكريم، ولن تتوقف هذه المثابرة حتى تحقيق جميع المطالب والحقوق.

 

 

وثمن هزبر الجهود التي يقوم بها قائد المقاومة الشعبية بتعز الشيخ حمود سعيد المخلافي تجاه الجرحى، داعيا إلى مزيد من المشاريع والأعمال التي تخفف من معاناة الجرحى وتضمد جراحاتهم.

 

من جانبه ثمن وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبد القوي المخلافي الأعمال الملموسة التي يقوم بها الشيخ المخلافي تجاه الجرحى.

 

وأشاد المخلافي بالتضحيات التي جاد بها الجرحى واستماتتهم في الدفاع عن الوطن في دحر المليشيا الانقلابية.

 

وتخلل الحفل العديد من الكلمات التي بينت مدى حجم المعاناة التي لحقت الجرحى، ودعت إلى تضافر الجهود لإعطاء ملف الجرحى الأولوية.


التعليقات