مقتل 3 قيادات حوثية خلال 24 ساعة في الجوف والجيش والمقاومة يتقدمان غرب المحافظة
- الجوف - خاص الإثنين, 29 فبراير, 2016 - 04:49 مساءً
مقتل 3 قيادات حوثية خلال 24 ساعة في الجوف والجيش والمقاومة يتقدمان غرب المحافظة

[ القيادي الحوثي صالح الشاذلي مسؤول جرحى الحوثيين بالجوف الذي قتل أمس الأحد ]

أفادت مصادر في المقاومة الشعبية، أن اثنين من قيادات مليشيا الحوثي والمخلوع، قتلا اليوم الإثنين، 29 فبراير 2016، في اشتباكات اندلعت بين المليشيا وقوات الجيش والمقاومة الشعبية بمحافظة الجوف، شمال اليمن.
 
وأوضحت المصادر، بحسب مركز الجوف الإعلامي، أن القيادي الحوثي، محسن عطوان الهواش، قتل ظهر اليوم الإثنين، في اشتباكات مع الجيش الوطني والمقاومة غرب جبال سدبا، مشيرة إلى أن مرافقيه فروا تاركين جثته ورائهم.
 
كما قتل صباح اليوم، القيادي الحوثي، سعيد القناص، غرب منطقة سدبا أيضا، بعد يوم من مقتل مسؤول جرحى المليشيا في الجوف، صالح الشاذلي المكنى (أبو رنده)، وهو من أبناء مديرية المراشي في مواجهات مع الجيش والمقاومة في سلسلة جبال سدبا.
 
إلى ذلك، تمكن الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، الليلة الماضية، من تحرير مواقع جديدة، من مليشيا الحوثي والمخلوع، وسط انهيار واسع في صفوف المليشيا.
 
وأوضح مركز الجوف الإعلامي، التابع للمقاومة، أن قوات الجيش والمقاومة خاضا معارك عنيفة ضد مليشيا الحوثي والمخلوع، تمكنا خلالها من السيطرة على مواقع جديدة، غرب المحافظة.
 
وأشار المركز، إلى أن الجيش والمقاومة، سيطرا على قرن الأبرش، وجبل السفينة، وجبل الجرف، المطل على سد العكيمي.
 
وبحسب المركز، فقد شوهد عناصر مليشيا الحوثي وهم يفرون من جبهات القتال، بفعل ضربات قوات الجيش والمقاومة، والتي باتت على مقربة من مديرية المتون.
 


التعليقات